الجمعة, 22 يونيو 2018

حب أم مكايدة؟ طليق ميغان ماركل يُعلن زواجه بعد أسبوعين من الزفاف الملكي

لم يَكد الحديث عن زفاف ميغان ماركل والأمير الشاب هاري ينتهي، حتى خرجت وسائل إعلام لتُعلن نبأ زواج حبيب ميغان السابق تريفور إنغلسون، من أخصائية التغذية تريسي كورلاند، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

بعد أسبوعين فقط من حفل زفاف ممثلة مسلسل Suits الملكي، على الأمير هاري في إنكلترا.
وأعلن منتج الأفلام تريفور، البالغ من العمر 41 عاماً، الخبرَ على شبكات التواصل الاجتماعي، الجمعة 3 يونيو/حزيران 2018، حيث وضع صورةً لهما وهما يبتسمان، وتبرز تريسي خاتمها الألماس أمام الكاميرا، مع عبارة "أنا الرجل الأكثر حظاً! استعدوا للاحتفال!".

وفي 2011 تزوج تريفور من ميغان، بطلة مسلسل Suits السابقة لمدة عامين، قبل رفع دعوى الطلاق، معللين ذلك بالاختلافات التي يتعذَّر التوفيق بينها.

وأفاد مصدر أن ميغان "حصلت على الدور في Suits قبل بضعة أشهر فقط من زواجها، وبالرغم من ارتباطهما لمدة ست سنوات قبل الزواج، فقد بدأت الأمور في الانهيار بعد وقت قصير من الزفاف".

وتابع المصدر "لقد كافحا حقاً ليبقيا معاً، على الرغم من المسافات الطويلة، حيث كان تريفور يسكن في لوس أنغلوس، بينما كان مقر ميغان في تورنتو، الواقعة على بعد خمس ساعات بالطيران. لقد كانت طريقة صعبة للغاية لبدء حياة زوجية".

وقد كتب أندرو مورتون في كتابه الجديد (ميغان، أميرة هوليوود)، قائلاً "تغيرت ديناميكيات العلاقة بينهما بشكل غير ملحوظ، حيث أصبحت تورنتو موطنها أكثر من لوس أنغلوس. أصبحت امرأة مستقلة تعتمد على نفسها الآن، تكسب دخلاً ثابثاً، وتتعرف على أصدقاء جدد داخل العمل وخارجه، ولم تعد تعتمد على علاقات زوجها".

وقال مصدر لمجلة UsWeekly "إن الانفصال عن ميغان تسبب في صدمة كبيرة لتريفور.. فقد مرَّ بوقتٍ عصيبٍ إبان الانفصال، وزادت حالته سوءاً عندما التقت ميغان بهاري العام الماضي".

وتابع المصدر "كان على تريفور أن يتخطى الأمر، ويعيد بدء حياته مرة أخرى، ولكن هذه المرة بشكلٍ علني".

ويبدو كما لو أن ميغان وتريفور ما عادا مقربين من بعضهما. حيث أضاف المصدر المطلع "لم يكن انفصالهما ودياً تماماً، وكانت هناك مشاعر مؤلمة في كلا الجانبين".

وأضاف المصدر "عاد الآن كما كان سابقاً، وتبدو الأمور رائعة بالنسبة له، لديه الآن امرأة جديدة في حياته، ومهنته تزداد قوة ونجاحاً".

ماذا كان يفعل طليقها يوم الزفاف؟

قرر تريفور الابتعاد تماماً عن الضجيج الإعلامي حول زواج حبيبته السابقة من الامير هاري، وتوجه إلى أميركا الجنوبية، وذلك يوم الزفاف 19 مايو/آيار 2018.

وقالت وسائل إعلام أميركية حينها انه يشعر بالحسرة بالتأكيد، نظراً لزواج ميغان من الأمير هاري، لكن ذلك على ما يبدو غير صحيح، فهو فاجأ الجميع وأعلن زواجه من امرأة اخرى.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
حب أم مكايدة؟ طليق ميغان ماركل يُعلن زواجه بعد أسبوعين من الزفاف الملكي