مذيع عربي يتعرض للسب واللكم خلال اعتداء عنصري في لندن

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/19 الساعة 09:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/19 الساعة 09:06 بتوقيت غرينتش

قال مذيع محطة LBC الإذاعية البريطانية، ماجد نواز، إنه تعرض لاعتداء عنصري، عندما تعرض للسب واللكم من رجل أبيض.

وقال نواز إن شخصاً كان يقف خارج مسرح Soho Theatre وسط لندن، قام بالاعتداء عليه ولكمه على وجهه قائلاً: عاهر لعين، بحسب صحيفة The Sun البريطانية.

ونشر  نواز تغريدة مصحوبة بصورة لوجهه الدامي المشوه، قال فيها: "الليلة تعرضت لاعتداء عنصري بينما كنت أقف وحيداً خارج مسرح Soho Theatre، ومن خلفي، عندما انحنيت لألتقط هاتفي".

وأضاف: "الرجل الأبيض الذي اعتدى عليّ وصفني بـ "العاهر اللعين"، عندما لكمني في وجهي وربما كان يرتدي خاتماً. ثم فرَّ كالجبان. لم يأخذ شيئاً. كان مجرد شخص عنصري".

أبلغ ماجد -الذي يشارك أيضاً في فريق عمل برنامج The Pledge الذي يُعرض على قناة Sky News- الشرطة بالحادث وقال إنه كان هناك شهود على الهجوم.

وأضاف: "الشرطة حصلت على صور لوجهه عن طريق كاميرات المراقبة. ربما ستظل الندبة في جبهتي لآخر عمري. لكننا سنجدك أيها العنصري الجبان، وسوف تنال ما تستحقه أمام العدالة البريطانية".

وأخبر ماجد الأشخاص ألا يتصلوا به، لكنه شكر داعميه على "حبهم".

وقالت شرطة العاصمة إنها لم تتمكن من القبض على أي شخص حتى الآن فيما يتعلق بالاعتداء المزعوم.

وقال متحدث باسم الشرطة: "تلقى الضباط مكالمة في حوالي السابعة وعشر دقائق مساء الاثنين الموافق 18 فبراير/شباط، للإبلاغ عن اعتداء عنصري عنيف في شارع دين. وصل الضباط إلى الموقع. وغادر المشتبه فيه قبل وصول الشرطة. بدأت التحقيقات ولم يُلقَ القبض على أي شخص في هذه المرحلة".

علامات:
تحميل المزيد