العائلة أبلغت عن اختفاء إحداهما قبل الحادث.. تفاصيل جديدة كشفتها السلطات بخصوص العثور على جثتي شقيقتين سعوديتين مقيدتين في نيويورك

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/30 الساعة 12:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/30 الساعة 12:03 بتوقيت غرينتش
العثور على جثتي فتاتين شقيقتين غارقتين في نيويورك /Dailymail

عُثِر على جثماني شقيقتين سعوديتين تبلغ إحداهما 22 عاماً والأخرى 16 عاماً، على ضفاف نهر هدسون في ولاية نيويورك وكان الجثمانان مقيّدين ببعضهما البعض.

وبحسب ما ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية، الإثنين 30 أكتوبر/تشرين الأوّل 2018، كشفت التحرّيات عن أن آخر موقع سكنته الأخت الكبرى، وتدعى روتانا فارع، هو إحدى الشقق الفاخرة بعقارات سكايلاين الواقعة بمدينة فولز تشيرش بولاية فيرجينيا.

وعُثِر على جثمان روتانا مُقيّداً بجثمان أختها الصغرى، تالا، على ضفاف نهر هدسون بحيّ أبر ويست سايد، الأسبوع الماضي.

ما الذي تعتقده السلطات بشأن الحادثة؟

وتعتقد السلطات أن الشقيقتين ربما قد انتحرتا سوياً، إلا أن الاسئلة مازالت تدور حول اختفائهما وكيف انتهى بهما المطاف في نيويورك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأختين كانتا تعيشان في مدينة جدّة بالسعودية، قبل الانتقال إلى الولايات المتّحدة الأميركية بصحبة والدتهما التي تعيش بولاية فيرجينيا.

وتشير التحرّيات إلى أن روتانا كانت تعيش في مدينة فالز تشير قبيل وفاتها، بصحبة رجل يُدعى عبد السلام فارع، ولم تُعرف بعد الصلة بينهما، وما إذا كانت الأخت الصغرى تالا كانت تعيش بصحبتهم.

يزعم أقارب الفتاتين أن والدتهما قد أبلغت السلطات عن اختفاء الأخت الصغرى تالا قبل شهرين، إلا أنها ألغت طلب البحث عن ابنتها بعدما علمت أنها كانت تزور أختها في نيويورك.

ويقول المركز القومي الأميركي للأطفال المفقودين إن آخر مرّة شوهِدت فيها تالا كانت بتاريخ 24 أغسطس/آب، وأُشير لاحقاً إلى أنها قد تكون بصحبة أختها.

وأكّدت شرطة مدينة فيرفاكس الواقعة بولاية فيرجينيا لصحيفة Daily Mail أن عائلة الفتاتين قد أبلغت عن اختفاء إحدى الشقيقتين على الأقل.

وقالوا إنه لم يكن هناك سبب للاعتقاد في أن إحداهما قد اُختُطفت أو في خطر، ولهذا السبب لم تُنشر صور الأختين على الملأ.

وقال بعض أقارب الشقيقتين لموقع Arab News السعودي إن تواصُل الأختين بوالدتهما قد انقطع منذ أسبوع واحد فحسب.

ويُصرّ أفراد العائلة على أن الفتاتين لم تنتحرا، وينتظرون معرفة سبب الوفاة من قِبل مكتب رئيس الفحص الطبي، الذي لم يُعلن بعد عن نتائج تشريح الجثمانين.

وأشارت الصحيفة إلى أن روتانا وتالا كانتا بكامل ملابسهما حين عُثر عليهما بالقرب من متنزّه ريفرسايد الأسبوع الماضي؛ حيث كانتا ترتديان سُترات سوداء مُزيّنة بالفراء، وسراويل سوداء.

وكان الجثمانان مقيّدين ببعضهما البعض بشريط لاصق مقوّى يحيط بقدميهما وخصريهما، وكان وجهاهما قبالة بعضهما البعض.

وتعتقد السلطات أن الأختين قَفَزَتا من أعلى جسر جورج واشنطن، وأن جثمانيهما قد طفيا بالنهر لمسافة 6 أميال قبل أن يصلا إلى متنزّه ريفرسايد.

وكان أحد المارّة قد أبلغ الشرطة في تمام الساعة 2:40 بعد ظهر يوم الأربعاء 24 أكتوبر/تشرين الأوّل حين شاهد الجثّتين، وحين حضرت الشرطة كان جثمانا الفتاتين عالقين في الصخور بمحاذاة النهر، ولم يكن يبدو عليهما علامات تشير إلى تعرضهما لعنف.

وبعد أخبار وفاتهما، وصل والد الفتاتين إلى ولاية نيويورك الأميركية.

 

تحميل المزيد