ساركوزي صاحب جملة “لا مكان للأتراك في أوروبا”.. ما الذي يفعله في بودروم التركية برفقة عائلته؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/20 الساعة 08:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/20 الساعة 14:03 بتوقيت غرينتش

وصل الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي إلى بودروم برفقة عائلته وعدد من الأصدقاء لقضاء عطلة الصيف.وقالت صحيفة خبر تورك إن ساركوزي رافقته زوجته المغنية الشهيرة كارلا بروني في عطلة الصيف التي فضّل قضاءها على سواحل إيجه.
ويقيم الرئيس الفرنسي الأسبق برفقة عائلته في أحد الفنادق الواقعة بمنطقة Demirci Koyu تحت حراسة مشددة.

ساركوزي وزوجته المغنية كارلا بروني
ساركوزي وزوجته المغنية كارلا بروني

ووفقاً لمراسل الصحيفة فإن ساركوزي الذي يقضي إجازته تحت حراسة مكثفة من أمن الفندق، غادر أمس الأحد 19 أغسطس/آب، برفقة زوجته وعدد من أصدقاء العائلة لرحلة باليخت على سواحل بحر إيجه، مبتعدين من أنظار الصحافة وعدساتهم.
وعلم أنهم سيخرجون في "رحلة زرقاء"، وهي الرحلات التي تشتهر بها الكثير من المناطق التركية والتي تكون في البحر وتحفها من جميع الجوانب الطبيعة الخضراء والأشجار الكثيفة.

وعلى حسابها في إنستغرام نشرت زوجته المغنية العالمية كارلا بروني صورة قبل ستة أيام أرفقتها بالتمني للجميع بعطلة رائعة، مشيرة إلى أنها على ساحل البحر الأبيض وقالت إنها في تركيا العظيمة.
وأشار متابعون إلى أنها كانت في مدينة مرمريس موغلا التركية.

وعُرف رئيس فرنسا بين عامي 2007 و2012 نيكولا ساركوزي بمواقفه المُعادية والصارمة لتركيا، وأبرزها موقفه ضد دخول تركيا الاتحاد الأوروبي.

وعلقت صحيفة تقويم التركية على زيارته لبودروم قائلة: "على الرغم من تعليقه المتعجرف بأن لا مكان لتركيا في الاتحاد الأوروبي، فإنه لم يستطع أن يتحمّل وأتى برفقة زوجته وأطفاله إلى بودروم لقضاء العطلة".

وقالت صحف ومواقع تركية إن ساركوزي يفضل قضاء معظم عُطله كل عام على سواحل البحر الأبيض.

وتشهد مدينة بودروم حراسة مكثفة من قبل الأمن التركي مدعمة بمروحيات وطائرات درون تراقب المدينة بعد وصول أكثر من 60 ألف سيارة إلى المدينة من أجل قضاء عطلة عيد الأضحى والتي ستكون في تركيا لمدة 9 أيام.


اقرأ أيضاً

هناك، بسواحل موغلا التركية حيث ينفق السياح البريطانيون أموالهم كالسلاطين.. أدهشهم صرف الليرة، وأعدادهم تتضاعف

 

تحميل المزيد