شاهد.. السيسي: ادفع مفيش حاجة ببلاش خالص

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/15 الساعة 18:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/15 الساعة 18:49 بتوقيت غرينتش

في معرض حديثه عن تدشين الحكومة عدداً من مشروعات الطرق، طالب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المصريين بدفع الرسوم قائلاً: "متتضايقش، ادفع بقى مفيش حاجة ببلاش خلاص".

وقال السيسي في مداخلة خلال افتتاح المجمع الصناعي لإنتاج الإسمنت والرخام في محافظة بني سويف (جنوب القاهرة) الأربعاء 15 أغسطس/آب 2018، إن الدولة تعمل على إنشاء أكبر حجم من المحاور من غرب النيل إلى شرقه في تاريخ مصر، تصل إلى 10 محاور.

وتابع  خلال افتتاحه عدداً من المشروعات التنموية : "المحور كان التخطيط السابق له أن تكون المسافة 100 كيلو، ولكن الآن نعمل على أن تكون المسافة 25 كيلو فقط".

الرئيس #السيسي: لما تقابل محطة رسوم على الطرق الجديدة "متضايقش".. مفيش حاجة ببلاش خلاص

الرئيس #السيسي: لما تقابل محطة رسوم على الطرق الجديدة "متضايقش".. لازم تدفع مفيش حاجة ببلاش خلاص#TeNTV

Geplaatst door TeN TV op Woensdag 15 augustus 2018

وأضاف قائلاً: "ده مش كوبري، ده محور طوله 25 كيلو من أوله لآخره، ولكن مثل ما ننفذ المحور الذي يوفر المسافة ويوفر 100 كيلو، لما أحط محطة رسوم متتضايقش، ادفع بقى مفيش حاجة ببلاش خلاص".

وأشار السيسي إلى أنه سيتم الإعلان عن مشروع زراعي في 4 محافظات بالصعيد هي بني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج، خلال شهر أو شهرين على الأكثر، وخلال سنة سيتم تسليم الأرض لشباب المحافظات الأربع، بالإضافة إلى العمل القائم بالمليون ونصف مليون فدان.

وقال السيسي: "إن دولة بها 100 مليون نسمة تحتاج إلى أشياء كثيرة، وأنا لا أريد أن أعدكم بعمل ولا أقوم بتنفيذه، وهناك محور الفشن سيتم عمله وسنبدأ فيه خلال عامين، وسيتم تنفيذه خلال عام أو عام ونصف".

علامات:
تحميل المزيد