بسبب غيابه عن العمل.. شرطي سعودي يقتل اثنين من زملائه، قبل أن يلاقي حتفه

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/15 الساعة 13:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/15 الساعة 13:20 بتوقيت غرينتش

أطلق سعودي النار على اثنين من زملائه بعد اندلاع خلاف حول غيابه عن العمل، في منفذ الوديعة الحدودي مع اليمن، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص هم مطلق النار وزميل له ورجل أمن.

وكتبت إمارة منطقة نجران جنوب المملكة في تغريدة في حسابها الرسمي بتويتر الأحد 15 يوليو/تموز أن مطلق النار "يعمل لدى إحدى القطاعات العسكرية المشتركة في المنفذ (إدارة الجوازات) ويبلغ من العمر 34 عاماً".

وأوضحت أنه أطلق النار "تجاه اثنين من زملائه بالمنفذ بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل"، فتسبب بوفاة أحد زملائه على الفور بينما نقل الآخر لتلقي العلاج في المستشفى، في حادثة وقعت مساء السبت.

وبعدما لاذ الرجل بالفرار، أوقفته دورية تابعة لأمن الطرق، فقام بإطلاق النار باتجاه عناصرها وقتل أحدهم وأصاب آخرين، قبل أن يتعرض بدروه لإطلاق النار من عناصر الدورية فقتل على الفور.

وكشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله عشوي أن "الواقعة حدثت في تمام الساعة 08:40 من مساء يوم أمس السبت حيث تلقى مخفر شرطة الوديعة بمحافظة شرورة بلاغاً عن إطلاق نار داخل المنفذ، وعلى الفور تمت مباشرة البلاغ وتبين أن الرجل قام بإطلاق النار تجاه اثنين من زملائه بالمنفذ، بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل، كما اتضح من التحقيقات الأولية، ونتج عن إطلاق النار وفاة أحدهما على الفور وإصابة آخر ونقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته مستقرة".

علامات:
تحميل المزيد