علاء مبارك يهاجم عمرو أديب مرة أخرى

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/12 الساعة 12:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/12 الساعة 15:42 بتوقيت غرينتش
علاء مبارك يهاجم عمرو أديب مرة أخرى

عاود علاء، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مهاجمة الإعلامي المصري عمرو أديب، بسبب موقفه من ثورة يناير/كانون الثاني ورحيل مبارك.

وردَّ علاء مبارك، في تعليق على هجوم أديب، قائلاً: "هو الأستاذ عمرو مش فاهم حضرتك، أنا لا أقصد أعلمه الأدب، لا سمح الله، بحاول أعلمه وأفهّمه معنى الرجولة".

كان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، نشر تغريدة على حسابه بموقع تويتر، تحمل فيديو للإعلامي المصري عمرو أديب، يُظهر تبدُّل مواقفه من الرئيس مبارك، وأبنائه.

وعلَّق علاء مبارك على الفيديو بـ: بدون تعليق، ووجه يضحك.

وأظهر الفيديو تناقضات الإعلامي المصري، الذي  كان يمتدح مبارك خلال حُكمه، ويثني عليه، ثم انتقده بعد ثورة يناير/كانون الثاني، معرباً عن كُرهه له.

ثم في فيديوهات أخرى، يعود عمرو أديب، ويعرب عن ندمه لرحيل مبارك، ويكيل له المدح.

لم يصمت الإعلامي المصري طويلاً، فخلال حلقة من برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، فتح عمرو أديب النار على علاء مبارك.

وأعرب أديب عن أنه لم يكن يفضِّل الدخول في سجال مع علاء مبارك، لكنه قال:  "اللي هيقرب لي هقرب له، واللي يهاجمني، حهاجمه، ولو أنا سايبك، وما بقرّبلكش، مش معنى كده إني خايف منك".

وبدأ أديب بالرد على ما ورد بالفيديو الذي نشره علاء، متهماً إياه باجتزاء الفيديو.

وقال الإعلامي المصري إنه انتقد مبارك وأبناءه حينما كانوا في الحكم، وهو ما تسبب في إبعاده عن المشهد.

وأضاف أنه لم يتحدث عنهم بسوء خلال وجودهم في السجن؛ لأن ذلك "ليس من الرجولة".

ثم انتقد أديب المصريين الذين يخاطبون علاء مبارك بصيغة "يا بيه، ويا باشا، ويا عظيم".

وقال: "باشا مين؟ عظيم مين؟ هو الرجل ده مش إنتو اللي نزلتوا شلتوه؟ انتو نسيتوا هو عمل إيه هو وعيلته؟، علاء بيه انتهى، وجمال انتهى، ومش هيرجعوا يحكمونا تاني".

تحميل المزيد