طفلة في الثالثة من عمرها محترفة في التجميل كالمتخصصين

في حين أن معظم مَن هم في عمرها لا يزالون يخطون في ساحات اللعب، فإن الطفلة ليانغ كسين كسين، وهي طفلة في الثالثة من عمرها محترفة في التجميل كالمتخصصين.

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/31 الساعة 12:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/31 الساعة 12:42 بتوقيت غرينتش

في حين أن معظم مَن هم في عمرها لا يزالون يخطون في ساحات اللعب، فإن الطفلة ليانغ كسين كسين، وهي طفلة في الثالثة من عمرها محترفة في التجميل كالمتخصصين.

إذ إنه بفضل نشأتها في صالون تجميل والدها في مدينة تشنغدو الصينية، تعلمّت الطفلة وضع الماكياج، وتصفيف الشعر وتزيين الوجه مثل المتخصصين.

وقد تمكنت كسين كسين وهي في سن الطفولة من أن تأسر قلوب المعجبين عبر الإنترنت بسبب مهاراتها الرائعة في استخدام فرش الشعر والمجففات وشمع الشعر.

طفلة في الثالثة من عمرها محترفة في التجميل.. كيف هذا؟

قال ليانغ زيكوان، والد الطفلة، إنه لاحظ أول مرة اهتمام الفتاة بالشعر ومستحضرات التجميل منذ حوالي شهرين.

ونقلت صحيفة Daily Mail البريطانية عن والد الطفلة (30 عاماً) قوله: "لقد نشأت فتاتي في صالون التجميل. ولطالما شاهدتني أنا وموظفيّ ونحن نقص الشعر ونستخدم مستحضرات التجميل يومياً. آمل أن تتبع مسيرة مهنية أفضل منّي، لكن يبدو أنها تستمتع بمحاكاة أفعالنا".

يرفع ليانغ الآن مقاطع فيديو على المنصة الصينية Kuaishou ليعرض الهبة الخاصة التي تنعم بها ابنته "الذكية".

إذ يمكن مشاهدة الطفلة وهي تصقل مهاراتها، بما فيها غسل الشعر، والتدليك، ووضع الماسكارا لوالدها ووالدتها وجدّتها أثناء الجلوس على المقعد.

وقال ليانغ المفتخر بابنته إن كسين كسين لطالما أسعدها أن يصورها والدها.

وبصرف النظر عن شغفها بعالم التجميل، تستمتع كسين كسين بتناول الطعام الحار مثل الطبق الصيني الساخن المكون من الحساء واللحم، كلحم الكلاب، حسب ليانغ.

طفل آخر خبير بالتجميل في الصين أيضاً

الطفلة الرائعة ليست هي سيدة التجميل الصغيرة الوحيدة في الصين.

فقد حاز الصبي البالغ من العمر 6 أعوام، واسمه جيانغ هونغ كي، إعجاب آلاف الزبائن بمهاراته في قص الشعر مثل الخبراء.

وقد نشأ هونغ شي في صالون شعر، وشأنه في ذلك شأن كسين كسين، في مدينة سوينينغ وتعلم المهنة بينما كان يراقب والده قبل أن يصقل مهاراته على مدى العامين الماضيين.

علامات:
تحميل المزيد