خسر اللعبة فغضب وأطلق النار على منافسيه قبل أن يموت.. قتلى وجرحى في مركز تسوق أميركي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/26 الساعة 19:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/26 الساعة 20:41 بتوقيت غرينتش

أسفر إطلاق نار اليوم الأحد 26 أغسطس/آب 2018 خلال مسابقة لألعاب الفيديو في مدينة جاكسونفيل في شمال شرق ولاية فلوريدا الأميركية، عن سقوط عدد من القتلى، بحسب ما أفاد مكتب الشريف في المدينة عبر تويتر.

وأشارت شبكة CBA وصحيفة Miami Herald إلى سقوط أربعة قتلى و11 جريحاً، فيما غردت الشرطة على حسابها: "إطلاق نار كثيف في جاكسونفيل لاندينغ. ابتعدوا من المنطقة. المنطقة غير آمنة حالياً"، ثم أضافت لاحقاً "عدد من القتلى في المكان ونقل عدد منهم".

وقال مكتب قائد شرطة جاكسونفيل إن المشتبه به قُتل في موقع الحادث. وأضاف على تويتر: "عمليات التفتيش جارية"، فيما أفادت وسائل إعلام عدة أن إطلاق النار حصل خلال مسابقة لكرة القدم الأميركية عبر ألعاب الفيديو في منطقة جاكسونفيل لاندينغ.

وذكرت صحيفة Los Angeles Times أن مطلق النار كان أحد اللاعبين المتنافسين في المسابقة لكنه خسر. ونقلت صحيفة Times عن رسائل للاعب آخر قوله إن "المهاجم استهدف على ما يبدو عدداً من الضحايا قبل أن ينتحر".

وأظهر تسجيل مصور نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي منافسة بين عدد من اللاعبين قبل أن يدوي صوت إطلاق النار في المكان.

وكتب اللاعب دريني جوكا (19 عاما) الذي ينتمي إلى أحد الفرق المشاركة في المسابقة: "كنت محظوظاً جداً. الرصاصة أصابت إبهامي". أما رئيس الفريق جايسون لايك الذي لم يكن موجوداً في المكان فأوضح لوكالة الأنباء الفرنسية عبر رسالة على تويتر، أن جوكا "تمكن من الفرار إلى الشارع والاختباء في نادٍ رياضي".

تحميل المزيد