رونالدو على موعد مع تحقيق أول بطولة في السعودية

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/19 الساعة 07:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/20 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش
Cristiano Ronaldo gestures as he arrives at the Juventus' medical center in Turin, Italy July 16, 2018. REUTERS/Massimo Pinca

تستضيف السعودية مباراة كأس السوبر الإيطالية لكرة القدم بين يوفنتوس وميلان في يناير/كانون الثاني 2019.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ توقيع اتفاقية مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي ماركو برونيلي، تستضيف بموجبها المملكة نهائي كأس السوبر الإيطالية بين فريقي يوفنتوس وإي سي ميلان.

ويعوّل يوفنتوس على النجم العالمي كريستيانو رونالدو في تحقيق بطولات جديدة.

 

 

وانضم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، بطل إيطاليا، من ريال مدريد لمدة أربع سنوات، مقابل 100 مليون يورو (117.34 مليون دولار)، الثلاثاء، مُنهياً تسع سنوات عامرة بالألقاب والأهداف مع العملاق الإسباني. وأعلن يوفنتوس اليوم عن الصفقة التي ترقبها الجميع، للحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني (106 ملايين دولار).

إلى محبي كريستيانو رونالدو: دليلك لتشجيع فريقك الجديد.. يوفنتوس!

بالتأكيد كريستيانو لن يصل وحده إلى يوفنتوس، فولاء مئات الآلاف من محبيه سيتحول إلى "السيدة العجوز".. لكن ما الذي يعرفونه عن قطب تورينو الأكبر؟هل تتوقعون أن يحجز رونالدو مكانًا في قائمة أساطير يوفنتوس؟

Gepostet von ‎عربي بوست‎ am Donnerstag, 12. Juli 2018

ورونالدو (33 عاماً) هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفاً في كل المسابقات، وفاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

والتعاقد مع أحدث المتوَّجين بجائزة الكرة الذهبية وهداف دوري الأبطال في آخر ستة مواسم يمثل دفعة هائلة ليوفنتوس، الذي هيمن على لقب الدوري الإيطالي منذ 2012، لكنه لم يفُز بأرفع بطولة للأندية في أوروبا منذ 1996.

بالأرقام.. يوفنتوس الفائز الأكبر من صفقة رونالدو

لنترك كرة القدم وفنياتها جانباً هذه المرة وننظر لصفقة شراء اليوفنتوس لرونالدو بمنطق تجاري بحت.. هكذا تكشف الأرقام أن "السيدة العجوز" كانت المستفيد الأكبر من صفقة شراء كريستيانو رونالدو! 🤑👌

Gepostet von ‎عربي بوست‎ am Montag, 16. Juli 2018

كما يمنح هذا الانتقال الدوري الإيطالي دفعة قوية أمام نظيره الإسباني الذي فقد الآن اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين خلال عام، بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، من برشلونة، في أغسطس/آب الماضي.

تحميل المزيد