ذرفت الدموع خلال التتويج، ثم ذهبت إلى غرفة تبديل الملابس لفريقها.. هذا ما قالته رئيسة كرواتيا عن هزيمة منتخب بلادها

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/16 الساعة 07:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/16 الساعة 07:14 بتوقيت غرينتش
رئيسة كرواتيا تبكي خلال تكريم لاعب منتخب بلادها لوكا مودريتش

بعد المشاعر المليئة بالود التي أظهرتها رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، خلال تتويج منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم، لم تنسَ أن تعطي منتخبها جرعة من رفع المعنويات، بعد هزيمته بنتيجة 4 – 2 في نهائي البطولة.

لم تكتفِ كيتاروفيتش بكلمات المؤازرة والمواساة لفريقها، خلال التتويج، بل توجهت بعد  انتهاء مراسم التتويج إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة لمنتخب بلادها، والتقطت معهم صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك.

NEOPISIVO!!! 🇭🇷⚽️🏆Foto: HNS

Gepostet von Kolinda Grabar-Kitarović am Sonntag, 15. Juli 2018

 

قبلها، كتبت كيتاروفيتش، على حسابها الرسمي، كلمات أعربت فيها عن فخرها بما قدمه منتخب كرواتيا، خلال رحلته في مونديال روسيا.

وقالت لهم: "أحسنتم، وقاتلتم كالأسود.. لقد كتبتم التاريخ.. نحن فخورون بكم".

 

VIIICCCEEEPRVAAACCCIII SVIJETA!!!!! Bravo, Vatreni, lavovski ste se borili i ispisali povijest!!! Ponosni smo na vas!!! 🇭🇷🇭🇷🇭🇷🇭🇷🇭🇷🇭🇷FOTO: Igor Kralj/PIXSELL

Gepostet von Kolinda Grabar-Kitarović am Sonntag, 15. Juli 2018

 

وشاركت رئيسة كرواتيا في تتويج منتخب فرنسا، برفقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وقد ذرفت الدموع خلال تكريم لاعب منتخبها لوكا مودريتش بأفضل لاعب في المونديال.

وظهرت كيتاروفيتش بطريقة لافتة للانتباه في مونديال روسيا، فقد رافقت منتخبها في أكثر من مباراة، وكانت حاضرة معهم في مدرجات الملاعب.

وأعربت الرئيسة الكرواتية عن شكرها لروسيا على الترحيب الحار، وحسن الضيافة في المونديال؛ حيث أشارت إلى ذلك قائلة: "تحية للمشجعين الروس. بالنيابة عن المشجعين الكروات، أشكر روسيا على الترحيب الحار. أنتم مضيفون رائعون".

ودعت كوليندا الجماهير الروسية لتشجيع منتخب بلادها في المباراة النهائية، قبل أن تبدأ بترديد بعض الأهازيج مع المشجعين الذين كانوا برفقتها، وقُبيل المباراة النهائية، أهدت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قميصاً لمنتخب بلادها مطبوعاً على ظهره اسم "بوتين".

 

تحميل المزيد