كلمة السر ترمب.. قائد طائرة يُضحك الركّاب بعدما كشف بسخرية عن سبب تأخر الإقلاع

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/13 الساعة 11:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/13 الساعة 16:23 بتوقيت غرينتش

اعتذر قائد طائرة  بشكل فكاهي عن سبب تأخر الإقلاع في مطار لندن أثناء رحلة محلية، وقال للركاب: "نأسف، لقد تأخرت الرحلة؛ لأن الرجل المهرّج صاحب الوجه البرتقالي هنا في لندن"، قاصداً بذلك الرئيس الأميركي دونالد ترمب، كما روى أحد الركاب.  

ولم يذكر الصحفي مهدي حسن مذيع قناة الجزيرة الإنجليزية الذي نقل الرواية مزيداً من التفاصيل، لكنه قال: "إن صديقه على متن الرحلة كان بين الركاب الذين عمّهم التصفيق والضحك بعد سماع كابتن الطائرة". ولم نتمكن من الحصول على مصدر آخر لتأكيد الواقعة.

وأطلق معارضون للرئيس الأميركي دونالد ترمب، الجمعة 13 يوليو/تموز منطاداً طوله 6 أمتار خارج البرلمان البريطاني يصوّر تامب على هيئة رضيع غاضب برتقالي اللون ويرتدي حفّاضاً.

واحتشد مئات الأشخاص لمشاهدة إطلاق المنطاد في ساحة البرلمان، وارتدى منظمو الحدث ملابس حمراء قطعة واحدة وقبعات، وكُتب على ظهورهم: "جليس ترمب الرضيع".

وقال ترمب، الذي وصل بريطانيا أمس الخميس (12 يوليو/ تموز)، لصحيفة صن: إن الاحتجاجات المزمعة ضده في لندن ومدن بريطانية أخرى جعلته يشعر بأنه غير مُرحّب به؛ لذا فإنه سيتجنب التواجد في العاصمة بقدر المستطاع.

وقرر أكثر من 64 ألف شخص في لندن تنظيم احتجاج في لندن على زيارة ترمب في وقت يُتوقع فيه خروج احتجاجات أخرى في أنحاء بريطانيا.

علامات:
تحميل المزيد