مالك سلسلة بيوت دعارة يتفوق على مدير تنفيذي في أميركا.. فاز بالانتخابات التمهيدية لحزب ترمب الجمهوري

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/16 الساعة 13:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/16 الساعة 13:59 بتوقيت غرينتش
Mandatory Credit: Photo by Sylvain Gaboury/StarPix/REX/Shutterstock (5633562g) Dennis Hof Dennis Hof 'The Art of the Pimp: A Love Story' book launch, New York, America - 18 Mar 2015 Ron Jeremy, Heidi Fleiss and Judith Regan Host a Party for Dennis Hof's Book 'The Art of the Pimp: A Love Story'

وجَّه الناشط في الحزب الجمهوري دينيس هوف، مالك سلسلة بيوت دعارة مرخص لها ونجم برنامج على تلفزيون الواقع، الجمعة 15 يوينو/حزيران 2018، انتقادات لحزبه بعد فوزه في الانتخابات التمهيدية للحزب بولاية نيفادا.

وهزم هوف، البالغ من العمر 71 عاماً، جيمس أوسكارسون وهو مدير تنفيذي في أحد المستشفيات. وسيكون لدى هوف الحظ الأوفر في دائرته المحافظة عندما يواجه الديمقراطية ليسيا رومانوف في نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وقال هوف في بيان: "إن مجالس الهيئات الناخبة أظهرت عدم كفاءة لوقت طويل، ولم تفز بالغالبية إلا مرة في السنوات الـ33 الماضية". وأضاف: "والمرة الوحيدة التي فازت فيها بالغالبية في 2015، أفسدت ذلك بإقرار أكبر زيادة ضريبية في تاريخ نيفادا".

وهوف، الذي لم يتلقَّ دعم الحزب الجمهوري في الانتخابات التمهيدية، قال إنه مسرور لعدم ارتباطه بحزب يضم سياسيين غير أكْفاء سيضرون بسمعته. وقال: "إن مجالس الهيئات الناخبة عملت ضدي بشكل فاعل وقوي في الانتخابات التمهيدية. كالعادة فشلوا".

وعبَّر عن الثقة بالفوز في نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وقال إنه سيشكل "هيئة ناخبين من الذئاب المنفردة"، ويعقد لقاءات "ستكون أكثر متعة" من مثيلاتها التقليدية.

وهنأ الرئيس الأميركي دونالد ترمب، دينيس هوف، بفوزه في الانتخابات التمهيدية، وكتب في تغريدة على موقع في التويتر "تهانينا إلى صديقي الجيد دينيس".

وتعمل بيوت الدعارة بشكل قانوني في 7 مقاطعات ريفية بنيفادا، رغم التصويت على وضعها في انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني بمقاطعة ليون، حيث يمتلك هوف 4 من تلك البيوت.

وهوف، مؤلِّف كتاب "فن العمل في القوادة" الذي حقق نسبة كبيرة من المبيعات، يصف نفسه بأنه "ترمب بارامب" على اسم مدينة بارامب في نيفادا، حيث يمتلك اثنين من بيوت الدعارة.

وعُثر على النجم السابق في السلة الأميركية لامار أودوم مغمىً عليه في بيت الدعارة "لاف رانش" بكريستال في ولاية نيفادا، بعد أن بقي فيه 4 أيام.

وهوف منذ 2005، نجم على سلسلة الأفلام الإباحية "كات هاوس" على تلفزيون الواقع والتي تنقل حياة المومسات في أحد البيوت التي يملكها.

ويشير منتقدون إلى اتهامات له بالاعتداء الجنسي، رغم أنه ينفي ذلك ولم يتم توجيه أي تهمة رسمياً له.

 

علامات:
تحميل المزيد