بالصور.. نجلا ترمب في الخليج، لكن هذه المرة ليس من أجل السياسة أو الاقتصاد، إنما لـ”أداء الواجب”!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/07 الساعة 09:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/07 الساعة 16:28 بتوقيت غرينتش

حضر دونالد ترمب الابن وشقيقه إيريك ترمب النجلان الأكبران للرئيس الأميركي دونالد ترمب الخميس في دبي حفل زفاف ابنة قطب العقارات حسين سجواني الذي نشر الجمعة على حسابيه في تويتر وإنستغرام صوراً لهما.

 

 

وسجواني هو رئيس مجلس إدارة مجموعة "داماك" التي تعد من أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط.

وكتب سجواني على حسابيه في موقعي التواصل الاجتماعي "سعدت بالأمس باستضافة أصدقائي الأعزاء وشركائي دونالد ترمب جونيور وإيريك ترمب في مناسبة خاصة جداً لعائلتي حيث كنّا نحتفل بزفاف ابنتي أميرة".

 

و"داماك" التي تأسست في 2002 وتشتهر بشققها وفيلاتها الفاخرة، تولت بناء نادي ترمب الدولي للغولف الذي افتتح في دبي في شباط/فبراير 2017، بعد شهر من تولي ترمب الرئاسة.

وتشير تقديرات إلى أن ثروة سجواني الذي يملك 72% من "داماك" تصل إلى 5،2 مليار دولار.

ويتفاخر رجل الأعمال الإماراتي، حسين سجواني، بعلاقته بالرئيس الأميركي، دونالد ترمب، ويقول "إنه يريد أن يعرف العالم أنه رجل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في منطقة الشرق الأوسط".
ومن مسكنه في دبي، يسيطر سجواني على قطاع العقارات في الإمارات، وهو ما مكنه من تقوية علاقته بمؤسسة ترامب والترويج لها.

وسبق أن نشر موقع "إن بي سي" الأميركي تقريراً تحدث فيه عن علاقة رجل الأعمال الإماراتي، حسين سجواني، مع الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب.

وجاء في التقرير، إنه في مملكة الصحراء "دبي"، يأمل الملياردير الإماراتي، حسين سجواني، في تعزيز علاقة عمله مع شركة عقارات ترامب ومنظمته.

وبحسب التقرير، عندما صدم ترامب عقب انتخابه، العالم بتصريحاته عن منع المسلمين من دخول أميركا، دافع حسين سجواني، عن قرار الاستمرار في بناء مشروع نادي الغولف العالمي مع ترامب، في دبي، رغم موجة الغضب العالمية وقال إنه، كان "قراراً حكيماً".

وفي مايو/أيار 2017، استضاف سجواني ترامب الابن في دبي ليناقشا ملعب الغولف الذي افتُتِحَ أخيراً، بحوالى 180 فيلا تحمل علامة ترامب التجارية بقيمة 2 مليون دولار لكل فيل.

علامات:
تحميل المزيد