إليك أفضل طرق ارتداء الحزام حول الخصر في الشتاء.. اعتمدي إطلالة الملكة رانيا أو ميدلتون
الخميس, 13 ديسمبر 2018

كيت ميدلتون ترتديه بأناقة، وكذلك ميلانيا ترمب.. إليك أفضل طرق ارتداء الحزام حول الخصر في الشتاء

عربي بوست

منذ أن بدأت عروض الأزياء تبهرنا بموضة خريف وشتاء 2018-2019 قبل أشهر، كان واضحاً أن الحزام حول الخصر قد عاد من جديد.

والآن وقد دخلنا الخريف واقترب فصل الشتاء، قد ترغبين في معرفة طرق ارتداء الحزام حول خصرك مع الثياب الشتوية.

هناك الكثير من التصاميم التي أعجبتني في الأسواق مؤخراً. عند ZARA وجدت ألواناً كثيرة وأنواعاً مختلفة، يبدأ سعرها من 30 دولار.

وفي MANGO كانت الأحزمة ذي النوع المخملي والجلد هي الأكثر بين عشرات الأحزمة المعروضة. ألوانها لم تقلّ جمالاً عن نعومة تصاميمها فكان هناك الأسود والأحمر والأصفر. وتبدأ أسعارها من 18 دولار.

أما عند POLOGARAGE فكان الحزام الجلدي الأسود هو الأجمل بينهم جميعاً. صحيح أن سعره كان باهظاً مقارنة بالموجودة لدى ZARA وMANGO لكن تصميمه كان رائعاً وقد عرضه قبل أشهر.

لنتحدث الآن عن طرق ارتداء الحزام حول الخصر بما يتناسب مع ما ترتدينه. وربما تلفت نظرك دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في هذا السياق كما تبهرني دائماً بإطلالاتها.

أو ربما تعجبك الأحزمة التي تختارها ملكة الأردن رانيا في أكثر مناسباتها الرسمية وغير الرسمية.

View this post on Instagram

أثناء إلقاء كلمة خلال مؤتمر حول العطاء الإنساني في مدينة هانغتشو اليوم. سعيدة للمشاركة في هذا الحدث الذي تنظمه مجموعة علي بابا لنشر العطاء والعمل الإنساني في الصين والعالم. وكل الشكر للسيد جاك ما على استقباله الكريم لي ودعمه لقضايا التعليم في العالم #الأردن #حب_الأردن #الصين Speaking at the XIN Philanthropy Conference in Hangzhou today. Delighted to have participated in this esteemed gathering hosted by the Alibaba Group to promote philanthropic work in China and beyond, and grateful for the warm hospitality of Mr. Jack Ma and his continuous efforts to support education #Jordan #LoveJO #China

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

ومنذ بروز اسمها بعد فوز الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالرئاسة قبل عامين، تميّزت زوجته ميلانيا ترمب بأزيائها الجميلة التي واكبت الموضة في كثير من الأحيان.

أفضل طرق ارتداء الحزام حول الخصر

1- ارتداء الحزام الرفيع مع الفساتين القصيرة. أضيفي تغييرا بسيطا على إطلالتك، بارتداء حزام رفيع حول الخصر ليعطيك مظهرا عصريا وأكثر أناقة.

2- ارتداء الحزام الضخم مع الفساتين الطويلة وعادة ما تكون مرتبطة بنوع القماش الذي ترتدينه في حال كان التصميم كلاسيكي.

أما إن كانت تصميم الفستان عصرياً أو Sportive، فالأفضل اعتماد حزام جلدي ضخم.

3- ارتداء أحزمة الجلد مع كنزات الصوف الطويلة أو القصيرة. فكري دائماً في إعطاء كنزات الصوف مزيداً من التحديد بتزينها بحزام. ستعطيك أناقة حول منطقة الخصر وتحافظ على مظهرها الواسع والفضفاض.

4- ارتداء الأحزمة الرفيعة سواء المخملية أو من نوع الجلد مع الجاكيتات القصيرة.

5- ارتداء الحزام الرفيع مع الكارديجان. فبدلا من غلق أزرار الكارديجان كما تفعلين عادة، ارتدي أسفله توب أو قميص محايد اللون بالطول الذي ترغبينه ثم لفي الحزام حول الخصر مع ترك الكارديغان مفتوح.

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
كيت ميدلتون ترتديه بأناقة، وكذلك ميلانيا ترمب.. إليك أفضل طرق ارتداء الحزام حول الخصر في الشتاء