صورة صادمة لملكة جمال تركيا 2018 قد تفقدها اللقب.. كم عملية تجميل أجرتها!

ضجة كبيرة في وسائل الإعلام التركية صاحبت اختيار شيفال شاهين ملكة جمال تركيا 2018 بين 20 متسابقة وصلت للنهائيات التي أقيمت مساء الإثنين 24 سبتمبر/أيلول

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/27 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/12 الساعة 18:13 بتوقيت غرينتش
ملكة جمال تركيا 2018 - المصدر: إنستغرام

ضجة كبيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل التركية صاحبت اختيار الشابة شيفال شاهين ملكة جمال تركيا 2018 ، بعد وصول 20 متسابقة للنهائيات التي أقيمت مساء الإثنين 24 سبتمبر/أيلول 2018 في مدينة إسطنبول بفندق هيلتون.

ووفقاً لما جاء في صحيفة حرييت، فإن شيفان شاهين (19 عاماً) طالبة سنة أولى تخصص تسويق أزياء في جامعة شرق لندن، رأت فيها لجنة التحكيم الأوصاف المتكاملة لحاملة لقب ملكة الجمال، إذ يبلغ طولها 1.82 على الرغم من بعض الانتقادات في البداية من المتابعين.

View this post on Instagram

X3

A post shared by Sevval Sahin (@sevvsahin) on

وتوجّت شاهين باللقب واختيرت الشابتان تارا مادلين ورودا إيرماك وصيفتين.

وفور إعلان شيفان ملكة للجمال تصدر اسمها الترند التركي في تويتر، وكانت الاسم  الأكثر بحثاً على محركات البحث.

View this post on Instagram

🕊

A post shared by Sevval Sahin (@sevvsahin) on

صورة قديمة تسبب انتقادات واسعة

ولكن ما أثار ضجة أكثر هو ظهور صور قديمة لها تظهرها عكس تماماً ما تبدو عليه حالياً، والذي يبيّن أنها خضعت لعمليات تجميل جراحية.

ومنذ حصولها على اللقب أصبحت الشخصية الأكثر إثارة على مواقع التواصل الاجتماعية ووسائل الإعلام التركية، ابتداءً من منتقدين رأوا أن هناك مَنْ هي أجمل منها وتستحق اللقب، وأخيراً مع ظهور صور سابقة لها كشفت أن جمالها زائف.

ملكة جمال تركيا قبل وبعد عملية التجميل
ملكة جمال تركيا قبل وبعد عملية التجميل

ويبدو أن فرحتها بالتاج لن تستمر وذلك لظهور مطالب تدعو إلى سحب اللقب منها؛ لأنها خدعت الناس.

لكن حتى اللحظة لم يصدر أي قرار من اللجنة المنظمة للمسابقة، وفي حال سُحب منها سيُمنح للوصيفة الأولى تارا مادلين.

عملية تجميل للأنف فقط

وعن صورها قبل عملية التجميل، صرّح مصمم الأزياء جيهان بأنه فحص جميع صور شيفال، ولا يظن أنها خضعت لعمليات تجميل إلا لأنفها، وهو بسبب مشكلة صحية، وليس متأكداً مما إذا كانت قد خضعت لعمليات أخرى.

وأشار إلى أن مسابقات ملكات الجمال ترفض من خضعن لعمليات تجميلية ما لم تكن لغرض صحي، وإذا ظهر ذلك في شيفال قد يجعلها تخسر التاج، وفقاً لما جاء في تصريحة لصحيفة سوزجو.

وكانت شيفال قد نشرت صورة لها على حسابها في إنستغرام الذي يتابعها فيه ما يقارب 15 ألف متابع، تشكر كل مَنْ شاركها الفرحة وتعبر عن فخرها بحمل هذا التاج.

كما تشارك صوراً مع حبيبها الذي يُدعى سيد علي كرماني، والذي يبدو أنه أجنبي وزميل لها يدرس معها بنفس الجامعة، ووفقاً لما جاء في صحيفة سوزجو بأن ظهور حبيب لملكة جمال تركيا يخيّب آمال الشباب الأتراك.

ولم تصرح شيفال حتى اللحظة حول الصور التي نُشرت لها، وفي هذا تساءل الكثير عن سبب صمتها وسادت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت غمزة على حسابها في تويتر ساخرة: "نعم لتصرح شيفال للصحافة وتعطينا عنوان الجراح التجميلي".

كما غرد الصحافي التركي عطاء قائلاً: "يجب أن يُعطى الجراح الذي أجرى  لشيفال شاهين العمليات التجميلية جائزة نوبل، عمل عظيم".

أما عمر فقد قال: "بعد ظهور الصور الحقيقية لشيفال شاهين ملكة جمال تركيا 2018، برأيي لتأخذ منها الجائزة وتعطى للجراح التجميلي".

علامات:
تحميل المزيد