الأحد, 20 يناير 2019

تذكرون الطفلة التي اشتهرت بشعرها الكثيف الرائع؟ أصبحت تعمل الآن في مجال الإعلانات

عربي بوست، ترجمة

استعانت شركة «بانتين» Pantene في اليابان، والمُختصة بمنتجات العناية بالشعر بـ«تشانكو»، الطفلة التي اشتهرت بشعرها الكثيف الرائع لتكون واجهةً لحملتها الإعلانية الجديدة.

إذ ظهرت هذه الطفلة الصغيرة إلى جوار ساتو كوندو، مذيعة التلفزيون اليابانية ذات الشعر الرمادي، في حملة «#HairWeGo My Hair Moves Me Forward» الخاصة بالشركة، في صحيفة Asahi Shimbun اليابانية، يوم الإثنين الماضي، 7 يناير/كانون الثاني2019.

كذلك ظهرت الطفلة التي تملك حساباً على إنستغرام تُديره والدتها ويُتابعه ما يفوق 300 ألف شخص في مقطعٍ قصير خاص بها، بعنوان The Hairy Tale (حكاية الشعر).

وإن كان التفكير في احتراف طفلة صغيرة العمل كعارضة يجعلك تشعر بالنقص بعض الشيء حيال حياتك الخاصة، تذكَّر فقط أنَّ هذه الطفلة الصغيرة تملك بالفعل قدراً كبيراً من الخبرة.

لأنَّه إن كانت صورها المُنتشرة في موقع إنستغرام تنبئنا بشيء، فهو أنَّها حقاً تعرف كيف تظهر بصورة جيدة أمام الكاميرا.

وبحسب ما ذكره يوشياكي أوكورا، مدير قسم العناية بالشعر للعلامة التجارية P&G في اليابان، فإنَّ تشانكو، التي أكملت عامها الأول في ديسمبر/كانون الأول 2018، لم يتعيَّن عليها فعل الكثير لتحظى بتلك الفرصة.

فعلى ما يبدو أنَّ أليكس كيث، رئيسة القطاع العالمي للعناية بالشعر والجمال في شركة  P&G، عثرت بالصدفة على مقال على الإنترنت يُظهِر تشانكو، وكُتِبَ فيه: «استخدموا هذه الطفلة في إعلان لشركة بانتين!»، وباقي الحكاية تعرفونها.

لكنَّ حسبما صرَّحت الشركة، فإنَّ تشانكو لديها الكثير لتُقدمه، أكثر من مُجرد شعرها الجميل. فهي كذلك تُعد نموذجاً واعداً يُحتذى.

إذ قال مدير الشركة في اليابان، أوكورا، لموقع HuffPost الأمريكي: «تتطابق شخصية تشانكو وطابعها الفريد مع صورتنا المُتخيلة عن النساء اللاتي نود دعمهن».

وبالنسبة لموضة تسريحات الشعر المُستقبلية فبإمكان هذا الوجه الصغير القوي أن يُصبح واجِهة لها، إذ يتطلع أوكورا إلى إمكانية حصولها على قصة شعر أنيقة، قائلاً: «رُبما ستحظى في يومٍ ما بتصفيفة القُصّة حادة الحواف، المعروفة بـBlunt Bangs».

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
تذكرون الطفلة التي اشتهرت بشعرها الكثيف الرائع؟ أصبحت تعمل الآن في مجال الإعلانات