لحظة مؤثرة جداً.. سمعت نبضات قلب ابنها لأول مرة بعد عام من وفاته

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/09 الساعة 09:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/09 الساعة 09:59 بتوقيت غرينتش
تسمع نبضات قلب ابنها بعد عام على وفاته

تسمع نبضات قلب ابنها بعد عام على وفاته ، إذ تمكنت أم بلغارية من الاستماع أخيراً إلى نبضات قلب ابنها، الذي توفي قبل نحو عام، على إثر فشل عملية جراحية أجريت له في مدينة إسطنبول التركية.

ووفق ما نشرته صحيفة "Hurriyet" التركية، فإن والدي الشاب المتوفى، إيليا زيلكوف، الذي كان يبلغ من العمر 26 عاماً وقت وفاته قاما بزيارة للشاب التركي الذي أجريت له عملية نقل قلب من ابنهما وهو في نفس عمره.

تلتقي المتبرع وتسمع نبضات قلب ابنها بعد عام على وفاته

والتقت بلامينا زيكوفا، والدة إيليا مع هوكان أوك في إسطنبول، ومن خلال سماعة طبية تمكنت من سماع نبضات قلب ابنها في مشهد مؤثر، ودخلت بعد ذلك في نوبة عارمة من البكاء، وفق ما ذكرت الصحيفة التركية.

وكان الشاب التركي الذي جرت له عملية نقل قلب، يقبع في العناية المركزة في المستشفى لمدة 7 أشهر بانتظار من يتبرع له بقلب، إلى أن توفي إيليا، وقرر والده التبرع بجميع أعضائه.

وقالت الأم إنها كانت تحلم بلقاء هذا الشاب منذ أن تبرعت له بقلب ابنها، وصرحت "منذ اليوم الذي اتفقنا فيه على التبرع بقلبه، كنت أحلم بهذا اللقاء، كان لدى ابني هذا القلب السليم، كان ابني شخصاً جيداً"

وبدوره أعرب الشاب التركي عن امتنانه الشديد للعائلة البلغارية التي تبرعت له بقلب ابنها، وقال: "عانيت أوقاتاً عصيبة وأنا أنتظر دوري من أجل عملية زراعة القلب"، مضيفاً: "لقد كنت محظوظاً لأنهم استطاعوا أن يمنحوني حياة جديدة".

اللقاء كان حيث تم التبرع بالقلب

والتقت الأم البلغارية وزوجها الشاب التركي في المستشفى الذي تم إجراء عملية نقل القلب فيه، وهو مشفى بحي كوشو يولو بإسطنبول.

علامات:
تحميل المزيد