وافد جديد إلى العائلة الملكية، هاري وميغان يقتنيان كلباً بدلاً من الذي تركته الدوقة بعد زواجها

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/26 الساعة 14:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/26 الساعة 14:23 بتوقيت غرينتش

وصل وافد جديد إلى نوتنغهام كوتيدج Nottingham Cottage، عش الحب الذي يجمع دوق ودوقة ساسكس ميغان ماركل بقصر كنسينغتون.

ما ننتظره ليس طفلاً، لكنه مخلوق من ذوي القوائم الأربعة. اقتنى هاري وميغان كلباً من فصيلة لابرادور. وكشف مصدر أن "الكلب يعيش بالفعل بسعادة في القصر" حسب صحيفة The Daily Mailالبريطانية.

وتابع: "وعلى غرار الناس في ساسيكس، سينقسم وقت الكلب بين القصر ومنزل العائلة الريفي في تلال كوتسوولدز".

ورفض المتحدث باسم قصر كنسينغتون التعليق على هذه الإضافة الجديدة إلى العائلة الملكية، لذا لم نعرف اسم الكلب أو لونه بعد.

لكن لنأمل أن يقدم بديلاً مناسباً لبوغارت، وهو كلب هجين بين فصيلة لابرادور – وشيبرد تركته ميغان في تورونتو عندما انتقلت للعيش مع هاري.

بوغارت يحظى برعاية خاصة

اعتبر بوغارت كبيراً للغاية كي يتمكن من السفر من كندا ويُقال إنه يحظى حالياً برعاية الأصدقاء. بالإضافة إلى بوغارت، تمتلك الممثلة السابقة كلباً آخر جرى إنقاذه، من فصيلة كلاب الصيد "beagle" يُسمى غاي، وقد نُقِل إلى القصر في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ويُقال أن غاي -الذي لديه معطف مزين بعلم الاتحاد ويأكل الطعام العضوي فقط- استقر مع العائلة بشكل جيد ويمكن مشاهدته عندما يؤخذ في جولة على أراضي القصر عندما يكون أصحابه في لندن. قبل أن تنتقل ميغان إلى هذا البلد، كانت تشارك صور بوغارت وجاي بشكل منتظم، واصفة كليهما بـ"محبوبيها".

لم نعرف بعد ما إذا كان كلبهما الجديد هو كلب تم تبنيه من ملجأ أم لا، لكن كان من الممكن بالتأكيد أن تساعدهم زوجة والد هاري، دوقة كورنوال، على اقتناء كلب باعتبارها الراعية الملكية لملجأ Battersea Dogs & Cats Home الخاص بالحيوانات.

شغف بالحيوانات

يُقال إن ميغان لديها شغف بالحيوانات منذ أن كانت طفلة وأنقذت جاي وبوغارت من أحد ملاجئ الكلاب في لوس أنجلوس عندما كانت مع زوجها، المنتج السينمائي تريفور أنغيلسون.

سمح لها أن تأخذ الكلبين معها إلى كندا عندما فازت بدور في مسلسل الدراما القانونية الشهير Suits وكانت تأخذهما في جولات طويلة في المتنزه المحلي المُغطى بالثلوج، ثم تعود لتطهو العشاء لنفسها.

وبعد مُضي عامين، انفصلت عن أنغيلسون، لكنها احتفظت بالكلبين.


اقرأ أيضاً..

مُصّر على إحراجها.. والد ميغان ماركل ينتقد العائلة المالكة "يُشبِهون زوجات ستيبفورد وسِرِّيتهم مثل الطوائف الدينية الغريبة"

الدراما بينهم لا تنتهي.. والد ميغان ماركل يقرر إنشاء خطه الخاص لإنتاج الملابس، وأختها: سأستغل اسمها في الدعايا

تحميل المزيد