المستشفى كشف الأمر.. والد ميغان ماركل خدع الجميع، ومصدر يكشف أنه لم يخضع لعملية قلب قبل زفاف ابنته!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/19 الساعة 09:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/26 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
Prince Harry and Meghan Markle in St George's Chapel at Windsor Castle during their wedding service in Windsor, Britain, May 19, 2018. Jonathan Brady/Pool via REUTERS

شن والد ميغان ماركل سلسلة من الهجمات على ابنته في الأيام الأخيرة، مدعياً أنه معرّض للموت بسبب مشاكل في القلب.

لكن أحد التقارير الصادرة حديثاً تزعم أنه افتعل الأمر برمته،  وفق ما ذكر موقع Daily beast الأميركي.

وادعى والد ميغان ماركل، توماس ماركل، خضوعه لعملية قلب طارئة كذريعة لعدم حضور حفل زفاف ابنته.

وأفاد المصدر، الذي لم يفصح عن اسمه، لصحيفة Daily Mail بأن "قصة خضوع والد ميغان لعملية جراحية في القلب كانت ملفقة. في الحقيقة، وجد الأب نفسه بحاجة إلى اختلاق عذر مقنع حتى لا يحضر حفل زفاف ابنته ولتجنب التعرض للإحراج مرة أخرى بعد نشره لتلك الصور المفبركة علناً".

وفي الأيام الأخيرة، عمد توماس، الذي يزعم تعرضه لنوبة قلبية في مايو/أيار، إلى استغلال العملية الوهمية قصد الضغط على ابنته، مدعياً أنه قد يموت في أي لحظة.

ويوم الأحد، تحدث توماس إلى صحيفة The Sun، قائلاً: "لقد أصبت بنوبة قلبية، ألا يكترث أحد لهذا الأمر؟ وقد تتوفاني المنية حقاً في وقت قريب. فهل ترغب ميغان في أن ينتهي الأمر هكذا؟".

وخلال مقابلة له في برنامج Good Morning Britain على قناة ITV، صرح مدير الإضاءة السابق بأنه أُدخل إلى أحد المراكز الطبية شمال الحدود المكسيكية بمدينة تيخوانا.

لكن، عندما اتصلت صحيفة DailyMail بالمستشفى بغية التأكد من زيارته في 16 مايو/أيار، أوضحت العيادة أن "لا أحد بهذا الاسم" قد أُدخل المستشفى في السابق.

وذكر مصدر آخر لصحيفة Daily Mail أن "قصة تدهور حالته الصحية كانت مجرد ذريعة اعتمدها لاستمالة مشاعر الجمهور، وصرف الانتباه عن تلك الصور المفبركة التي تسببت في الإحراج لكل من ميغان والعائلة المالكة.

وبالطبع كانت ميغان مستاءة مما حصل، فقد تغيب والدها عن حفل زفافها. كما لم يصاحبها أثناء سيرها نحو المذبح، ويرجع ذلك إلى تلك الادعاءات الكاذبة".

وأضاف المصدر ذاته قائلاً: "لقد كان ذلك مجرد سوء تقدير من جانبه. والآن يأسف الجميع لحاله. في الواقع، لا ينبغي عليهم ذلك، فهو من جنى على نفسه. وفي حال كان مريضاً بالفعل، لبذلت ميغان أقصى جهدها لزيارته. لذلك، ليس عليكم الشعور بالأسف تجاهه، بل تجاه ميغان".

نهاية هذا الأسبوع، شن توماس سلسلة استثنائية من الهجمات على ابنته والعائلة المالكة، بما في ذلك اتهام ميغان ماركل بأنها لا تكترث إذا ما توفي والدها دون أن تتحدث إليه.

واليوم، استغلت سامانثا ميركل، أخت ميغان التي انقطعت العلاقة بينهما منذ فترة، حضور كل من هاري وميغان احتفالاً بذكرى نيلسون مانديلا لمهاجمة أختها.

وكانت سامانثا قد كتبت في تغريدة لها: "سعيدة أن لديك متسع من الوقت للتجول والإشادة بالآخرين في الوقت الذي تتجاهلين فيه والدك!"، وأضافت في تغريدة أخرى: "في حال توفي والدنا، فأنا أحملكِ مسؤولية ذلك يا ميغ!".


إقرأ أيضاً..

سمعت بـ"كيكي" بالطبع، وشاهدت جنون الرقص خارج السيارة يجتاح الشبكات الاجتماعية.. هذه قصتها، وهذا ما حصل للبعض خلال التحدي(فيديو)

لم تتخطَّ قصة "الثعبان" رغم مرور عامين عليها.. تايلور سويفت تردُّ على كيم كارداشيان أمام الآلاف خلال حفلها (فيديو)

استخدم قصة مكرَّرة لكنه وظَّفها بطريقة ذكية.. تعرَّف على تفاصيل الجزء الأخير من Mission Impossible  

تحميل المزيد