القصر الملكي ينشر أول صورة للأمير لويس محاطاً بعائلته البريطانية ما عدا الملكة

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/16 الساعة 14:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/26 الساعة 20:06 بتوقيت غرينتش

نشر قصر كينسينغتون الملكي صورا جديدة للعائلة الملكية ظهر فيها الأمير الصغير، لويس، لأول مرة بصحبة عائلته.

هذه الصور التقطها مصور الفنانين الشهير، مات هوليواك، في حفل تعميد أمير كامبريدج الأمير لويس آرثر تشارلز في 9 يوليو/تموز 2018.

خلال الحفل التقطت صورٌ كثيرة للأمير الصغير ووالدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وكذلك والده الأمير هاري وإخوته شارلوت وجورج.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وظهر في الصورة كل من الأمير ويليام وزوجته كيت برفقة أطفالهما الثلاثة، لويس وتشارلوت وجورج، وكذلك الأمير هاري وزوجته ميغان، بالإضافة إلى أفراد عائلتهم الكبرى فيما غابت الملكة إليزابيث عنها بالطبع كونها لم تحضر المعمودية.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة "ذا شابيل رويال" في قصر سانت جيمس.

التقديم الرسمي للأمير لويس الصغير إلى الكنيسة الإنكليزية كان مماثلاً لتقديم شقيقيه الأمير جورج والأميرة تشارلوت – مرتدياً ثوب المعمودية التاريخي، الذي ارتداه شقيقاه – وقد ترأس المراسم مطران مدينة كانتربري، جاستن ويلبي، المطران نفسه الذي ترأس مراسم زواج ميغان ميركل والأمير هاري مؤخراً.

وكان لافتاً غياب الملكة إليزابيث، وزوجها دوق إدنبرغ عن المعمودية. إلا أن  قصر كنسيغتون أوضح سابقاً أن الملكة وزوجها الأمير فيليب لن يكونا من بين الحاضرين في مراسم المعمودية، وأنه جرى الاتفاق في وقتٍ سابق على عدم حضور الملكة (92 عاماً) لهذه المناسبة العائلية الصغيرة، وأن غيابها ليس مرتبطاً بأيّ أسبابٍ صحيّة.


إقرأ أيضاً..

فجأة بدأت الطيارة بالهبوط في فرانكفورت دون سابق إنذار .. 33 راكباً دخلوا المستشفى بعد حالة فزع ونزيف بالآذان، وهذا ما حصل معهم (فيديو)

آيفون غرق في المحيط 48 ساعة، لكنّه عاد يعمل طبيعياً وبطاريته 80 %.. أما الأغرب من كل هذا، فهو كيف عثرت الغطاسة عليه!

هل لاحظتم ماذا فعلت السيدة الواقفة وراء بوتين بإحدى الميداليات خلال مراسم تتويج فرنسا؟ خلال دقائق أصبحت حديث الشبكات الاجتماعية (فيديو)

تحميل المزيد