“قد أموت قريباً”.. توماس ماركل يتوسّل إلى ابنته ميغان وزوجها الأمير هاري للبقاء على تواصل معه!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/15 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/26 الساعة 20:16 بتوقيت غرينتش

توسّل والد ميغان ماركل إلى ابنته كي تتواصل معه مجدداً؛ لأنه يخشى أن يموت قريباً.

ويقال إن توماس حزين للغاية بسبب القطيعة بينه وبين ابنته، وذلك لعدم تمكّنه من حضور حفل زفافها من الأمير هاري. ويعتقد والد دوقة ساسيكس المريض أنه قد لا يرى ميغان مجدداً، ظناً منه أن الزوجين الملكيين قد تخلّيا عنه وفق ما ذكرت صحيفة Mirror البريطانية.

ويخشى توماس ماركل، الذي سيبلغ 74 سنة الأسبوع المقبل، أنه قد لا يعيش فترة طويلة خاصة بعد تعرّضه لسكتة قلبية وإجرائه جراحة في القلب.

وصرح توماس ماركل لصحيفة The Sun الأحد 15 يوليو/تموز 2018 قائلاً: "لقد تعرضت لنوبة قلبية، ألا يكترث أحدهم لذلك؟ فقد أموت قريباً. هل ترغب ميغان في أن يكون هذا آخر كلام نوجهه لبعضنا البعض".

ويدعي توماس أن رقم الهاتف الذي اعتاد الاتصال به لمحادثة ميغان لم يعد قيد العمل، كما قال إن أحد موظفي قصر كنسينغتون لم يجب على رسائله النصية التي كان يرسلها. ويأتي استياء توماس عقب تخلفه عن حضور الزفاف الملكي في أيار/مايو.

وقد عانى توماس من مشكلة تسارع ضربات القلب، كما قام بإجراء جراحة طارئة. وقد ظهر ماركل في برنامج Good Morning Britain، في وقت سابق من هذا الشهر، حيث خالف البروتوكول الملكي عبر كشفه لوجهات نظر صهره بخصوص دونالد ترمب وانسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. وفي مطلع هذا الشهر، علمت صحيفة Mirror من أحد المصادر المقربة أن "توماس مكسور القلب، فقد خسر كل شيء بعد أن تم استبعاده".

وكان توماس، البالغ من العمر 73 سنة، غالباً ما يقول لأصدقائه: "لم أتحدث إلى ميغان وهاري منذ فترة طويلة، أعتقد أنهما تخليا عني".

ويخشى ماركل أن ميغان لن تزوره أبداً في المكسيك، وقال: "لا أعرف ما إذا كانت ستزورني أم لا، فقد طلبت منها ألا تأتي لزيارتي عندما كنت في المستشفى. أعتقد أن علاقتنا انهارت الآن".

وقبل بضعة أسابيع، أعرب توماس عن غضبه، بعد أن سمع أن دونالد ترمب سيلتقي الملكة الأسبوع المقبل قبل أن تتسنى له الفرصة لمقابلتها أولاً.

وقال توماس: "إذا كانت الملكة مستعدة للقاء رئيسنا المتغطرس، والجاهل، وعديم الإحساس، فلا عذر لها بشأن عدم مقابلتي، فأنا لست شخصاً سيئاً".

ولطالما كانت علاقة توماس بأولاده الثلاثة متوترة. وعلى الرغم من أن قطيعته مع ميغان قد جدّت مؤخراً، إلا أن توماس المتقاعد كان شاهداً على تهجم كل من ابنه توماس وابنته سامانثا على ميغان، الأمر الذي أدى إلى عدم وجود أكثر من نصف أقاربها ضمن قائمة المدعوين.

ومن الواضح أن انفعالات أبنائه وتدهور علاقتهم قد جعلته يتألم كثيراً، حيث قال: "لم يتلقّ أي منهما دعوة لحضور الزفاف". وقد أخبر توماس أحد أصدقائه: "أنا لا ألوم ميغان على ذلك، فقد وصلت إلى مرحلة جعلتها لا ترغب في دعوة أي شخص من أقاربها".


إقرأ أيضاً..

للمرة الثانية تكسر ميغان ماركل القواعد.. عبرت عن رأيها في أحد الممنوعات بالعائلة الملكية   

في 90 دقيقة لا أكثر، ميغان بدّلت ملابس تُقدَّر بـ22 ألف دولار.. والغريب أن والد الأمير هاري هو من يتحمّل كل تكاليفها!

فيما كان الأمير وليام يكافح لإخفاء ضحكته خلال المراسم الملكية.. كانت ميغان ماركل تصحّح خطأً ارتكبته من جديد! (فيديو)

تحميل المزيد