عرضُ جزيرة “قراصنة الكاريبي” الساحرة للبيع، من يشتريها سيصبح أول من يسكنها

تذْكر جزيرة Little Pipe Cay التي ظهرت في سلسلة أفلام جيمس بوند، وPirates of The Caribbean؟ الآن يُمكن أن تصبح ملكاً لأي شخص كان، إذا امتلك

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/28 الساعة 14:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/28 الساعة 14:52 بتوقيت غرينتش

تذْكر جزيرة Little Pipe Cay التي ظهرت في سلسلة أفلام جيمس بوند، وPirates of The Caribbean؟ الآن يُمكن أن تصبح ملكاً لأي شخص كان، إذا امتلك 65 مليون جنيه إسترليني.

إذ أعلن مكتب Knight Frank الكاريبي للعقارات، أن مالكي الجزيرة التي لم يسكنها أحد من قبلُ، وتقع وسط جزر الباهاما، عرضوها للبيع مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما عملوا على مدار 15 عاماً على تجهيز الجزيرة، البالغة مساحتها 38 فداناً.

يحيط بالجزيرة 4 شواطئ رملية بيضاء نقية، مع بحر أزرق صافٍ يُظهر الحياة البحرية الرائعة، في حين تبعد نحو 113 متراً (70 ميلاً) جنوب شرقي ناسو عاصمة جزر الباهاما، ويمكن الوصول إليها باستخدام اليخت أو بطائرة مائية، حسب صحيفة Metro البريطانية.

على مدى السنوات الـ15 الماضية، بُنيت 5 منازل تطل على مناظر بحرية مذهلة. جميع هذه المنازل تحتوي على 9 غرف نوم، و9 حمامات، بالإضافة إلى حمام سباحة، وSpa، فضلاً عن أماكن إقامة الموظفين بالجزيرة من أفراد الأمن.

هذا، وقال إدوارد دي ماليت رئيس مكتب العقارات، إن الجزيرة الكاريبية تتميز بمواصفات ساحرة، وعبَّر عن فخره لإدارة عملية بيع أحد أكثر الأصول العقارية إثارةً والتي سبق له العمل عليها.


وبمناسبة السفر، نقدم  لك مخطط شامل ومفصّل لرحلتك المقبلة إلى إسطنبول وجورجيا..

إلى جانب تكلفتها المنخفضة.. لماذا عليك أن تسافر إلى جورجيا هذا الصيف؟

مخطط شامل ومفصّل لرحلتك المقبلة إلى إسطنبول.. بأقل من 1000 دولار أسبوعياً

علامات:
تحميل المزيد