بمناسبة يوم المرأة العالمي.. خطوط الطيران الهندية تقرر أن تحلِّق بـ12 رحلة طيران دولية، وأكثر من 40 رحلة داخلية بطاقم نسائي

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/08 الساعة 17:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/08 الساعة 17:36 بتوقيت غرينتش
بمناسبة يوم المرأة العالمي.. خطوط الطيران الهندية تقرر أن تحلِّق بـ12 رحلة طيران دولية، وأكثر من 40 رحلة داخلية بطاقم نسائي

قرَّرت خطوط الطيران الهندية الوطنية أن تُحلِّق بـ12 رحلة طيران دولية وأكثر من 40 رحلة داخلية بطاقمٍ نسائي بالكامل؛ احتفالاً بيوم المرأة العالمي 8 مارس/آذار 2019.

وغير خطوط الطيران الهندية الرسمية، تحتفل خطوط طيران أخرى في الهند مثل Go Air وSpiceJet كذلك بيوم المرأة العالمي، بتقديمها خصوماتٍ للنساء أو تشغيل طاقمٍ نسائي بالكامل على متن رحلاتها، للاحتفاء بقوة المرأة.

وقالت الخطوط الهندية في بيانٍ لها، إنَّها سوف تشغِّل 52 رحلة جوية؛ احتفالاً بيوم المرأة العالمي وفقا لما نشرته  مجلة Business Today الهندية.

وجاء في البيان: "تقرَّر أن تشغِّل الخطوط الهندية 12 طاقماً نسائياً بالكامل على متن خطوط الرحلات الدولية متوسطة وبعيدة المدى، وأكثر من 40 رحلة قصيرة داخلية عبر مختلف مناطق الهند؛ احتفالاً بيوم المرأة العالمي 8 مارس/آذار هذا العام (2019)".

الشركة تنشر تهنئة على "تويتر" بمناسبة يوم المرأة العالمي  

وقالت شركة الطيران الرسمية في حسابها الرسمي بموقع تويتر: "تحتفل الخطوط الهندية بيوم المرأة… اللاتي يعملن معنا كل يومٍ جنباً إلى جنب، للتحليق عالياً في كل مكانٍ، بدءاً من غُرِف الاجتماع وحتى السماء. اليوم نحيي قوَّتهن بتسجيل رقمٍ قياسي من تحليق 52 رحلة داخلية ودولية يُديرها طاقمٌ نسائي بالكامل".

وقالت شركة الطيران إنَّها ستشغِّل طائرات بوينغ طراز 787 Dreamliner وطراز 777، لتقوم بالرحلات الدولية الـ12. تتضمَّن خطوط السير الدولية التي تعهد بها الخطوط الهندية إلى طاقم نسائي بالكامل، الوجهات التالية: دلهي – سان فرانسيسكو، دلهي – نيويورك، دلهي – شيكاغو، دلهي – واشنطن، دلهي – لندن، دلهي – باريس، دلهي – سيدني، دلهي – روما، مومباي – لندن، مومباي شنغهاي.

وقالت الشركة في تغريدتها على "تويتر": "زميلاتنا يحلقن عالياً ليصلن إلى ارتفاعاتٍ جديدة، وهن الآن يطِرن إلى كل وجهةٍ ممكنة، بدءاً من دارامشالا وحتى الولايات المتحدة، بمناسبة يوم المرأة العالمي".

وأضافت الشركة: "ستُدير ربانات وطاقم نسائي طائرات إيرباص وكذلك طائرات بوينغ من طراز Dreamliner، قاصدات أكثر من 40 وجهة داخلية ذهاباً وإياباً؛ تخليداً لذكرى هذه المناسبة".

إلى جانب الخطوط الهندية، تحتفل خطوط طيرانٍ محلية أيضاً بهذه المناسبة. وقالت شركة الطيران الداخلي SpiceJet على حسابها الرسمي بموقع تويتر: "لن يكون العالم كما هوَ الآن من دونكن. تتمنَّى شركة SpiceJet لكُنَّ يوم امرأة سعيداً". وقالت شركة IndiGo، وهي كبرى شركات الطيران الهندية بحصتها في السوق، إنَّ يوم المرأة العالمي يومٌ للمساواة، والعدل، والشمول، والحقوق.

وتقدِّم شركة GoAir عرضاً خاصاً مقدَّماً للمسافرات يوم 8 مارس/آذار؛ احتفالاً بيوم المرأة العالمي، وقالت: "في يوم المرأة هذا نقدِّم لكُنَّ هديةً خاصة. يتسنَّى لكل المسافرات الترقِّي مجاناً إلى درجة رجال الأعمال. العرض سارٍ للترقِّي عند مكاتب تسجيل الوصول في المطار يوم 8 مارس/آذار 2019 فقط".

 

تحميل المزيد