لماذا تعمّدت ميغان ارتداء فستان بـ6000 دولار بعد ساعات من إطلالتها بآخر من H&M؟

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/17 الساعة 10:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/20 الساعة 08:06 بتوقيت غرينتش

بعد ساعاتٍ فقط من خروجها مُرتديةً زياً اشترته من متاجر  H&M بسعر 35 دولاراً أمريكياً، بدَّلت ميغان ثيابها لتتألق في فستانٍ رائعٍ من تصميم رولان موريه تبلغ قيمته (5595 دولاراً) أثناء حضورها العرض الأول لـ"Totem" من إنتاج سيرك دو سوليه.

لكن هناك سبباً مقنعاً لما فعلته دوقة ساسيكس.

لماذا تعمّدت ميغان ارتداء فستان بـ6000 دولار

فالفستان الثاني الذي ارتدته ميغان ماركل في العرض، يذهب ريعه لصالح جمعية سينتيبال الخيرية التي أسَّسها الأمير هاري لدعم الشباب الإفريقي المُصاب بفيروس العوز المناعي البشري HIV، وفق ما ذكر موقع Page Six Style الأمريكي.

وارتدت دوقة ساسيكس، التي تبلُغ من العمر 37 عاماً، صندلاً من طراز Nudist الأسود من تصميم ستيوارت فايتسمان تبلغ قيمته (398 دولاراً أمريكياً) ليتماشى مع فستانها الرائع.

كما زيَّنت يديها بحقيبة يد جيفنشي من الساتان -التي بيعت بالكامل- وسوارٍ ذهبيٍ من الأرث الملكي الذي كان مِلكاً للأميرة الراحلة ديانا في يومٍ من الأيام.

ويُعَدُّ موريه صديقاً مقرباً من ميغان، وتُشير الشائعات إلى أنه كان من بين أقرب المُرشَّحين لتصميم فستان زفافها.

وقال موريه، في تصريحه لصحيفة New York Post عام 2018: "تعلم ميغان ما تُريده جيداً، وأهم شيءٍ بالنسبة لميغان هو الاستماع إليها والعمل بالتعاون معها".

ميغان ماركل تنهار باكيةً وهي تودع حارستها الشخصية

والأربعاء 16 يناير/كانون الثاني 2019، ودَّعت ميغان ماركل حارستها الشخصية وداعاً حاراً، إثر استقالتها بعد أقل من عامٍ في الوظيفة.

وذُكر أن "الطرفين انهارا بالبكاء" حين كشفت الحارسة الشخصية لدوقة ساسكس أنها ستتقدَّم باستقالتها.

ويُقال إن الشرطية، التي لم يُذكر اسمها لدواعٍ أمنية، استقالت من شرطة العاصمة البريطانية أيضاً، فضلاً عن تركها العمل مع العائلة الملكية.

والتُقِطَت صورٌ للحارسة الشخصية، التي يُعتقد أنها تحمل رتبة مفتشة، وهي تمارس عملها أثناء حالة الفزع الأمني التي وقعت في سوقٍ داخل فيجي، في أكتوبر/تشرين الأول.

لكنها استقالت الآن بعد أقل من 6 أشهرٍ فقط في وظيفتها، وفقاً لصحيفة Sunday Times.

ومن المعلوم أن ميغان وحارستها الشخصية كانتا حزينتين بالقدر نفسه على فراقهما، بعد أن تقاربتا للغاية خلال الأشهر التي شهدت عملهما معاً.

تحميل المزيد