الأربعاء, 23 يناير 2019

وصفات طبيعية: إليك القناع زهيد الثمن الذي تضعه ميغان ماركل على وجهها!

عربي بوست

قبل أن تصبح ميغان ماركل الشخصية الملكية المفضلة في العالم  وفق صحيفة Cosmopolitan البريطانية، كانت تبدي حماسها علناً لمنتجات التجميل المفضلة لديها، من أجل حياتها كشخصية مشهورة.

تضمّن ذلك كريم Luminous Silk Foundation من Giorgio Armani، من أجل تغطية شفافة ذات طلة طبيعية وIlluminating Primer من Laura Mercier، للمعان ينبع من الداخل، وبودرة الوجنتين Orgasm Blush من إنتاج Nars لتورد ناعم وجميل على الخدّين.

ومن المؤكد أنها كان لديها السيروم المفضل لبشرة مشرقة، بالإضافة إلى زيت الوجه اللامع  لبشرة متألقة،.

ولكن ماذا ستفعلين إن لم تكن لديك أموال العالم، وما زلت تريدين الظهور كفتاة جميلة ومشرقة؟ ستضعين الأقنعة التي تصنعينها بنفسك، والتي تستخدمها ميغان ماركل وفق ما كشفت عنه خبيرة التجميل الخاصة بها.

القناع زهيد الثمن الذي تضعه ميغان ماركل على وجهها

خبيرة تجميل الوجه الخاصة بميغان، نيكولا جوس، تحدثت عن أفضل قناع للوجه يمكنك صنعه بنفسك، وهو ما يجعل بشرة ميغان لامعة ومشرقة.

وقالت جوس في مقابلة مع صحيفة Refinery 29: «إن الأقنعة المصنوعة في المنزل مدهشة، وأنا أضمنها تماماً، إنها سهلة ومجانية، وتملكين تحكماً كاملاً في المكونات التي تضعينها على بشرتك، وهذا هو السبب وراء إعجاب معظم عميلاتي بهذه الأقنعة».   

والأجمل من هذا أن الوصفات الطبيعية هذه سهلة وزهيدة الثمن.   

القناع رقم (1)

خليطها المفضل: زيت جوز الهند (فهو يخلق اتساقاً ملطفاً يشبه المعجون) مخلوطاً بالكركم (فهو مهدئ ويساعد على تخفيف الالتهابات والاحتقان).

وفقاً لجوس، فإن الخليط يعمل على «تلميع البشرة وترطيبها»، دون أن يكون قاسياً للغاية.

أوصي بإضافة ملعقة صغيرة من الكركم إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، وخلطهما جيداً، ثم دهن طبقة منها على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل الذهاب للاستحمام.  

القناع رقم (2)

إذا كانت فكرة وضع زيت جوز الهند على وجهك تبدو كالكابوس، حاولي تجربة قناع جوس المفضل الآخر:

إنه خليط من الشوفان (الذي يعمل كمقشر جسدي لطيف)، والعسل (الذي يعمل مضاداً طبيعياً للبكتيريا)، وهو يساعد على إخفاء حب الشباب وتلطيف البشرة وتخفيف الالتهاب.

ما عليك سوى وضع كمية كبيرة من العسل، مع ربع كوب من الشوفان، مع مزج الخليط، ثم تدليكه بلطف على بشرتك الرطبة.

النتائج

لا يمكنني أن أعدك أنه بعد الانتهاء من وضع هذين القناعين، ستبدين أو تشعرين بأنك ميغان ماركل، ولكن مهلاً، لا يمكن أن تكون التجربة مضرة، أليس كذلك؟

الآن، أرجو منك وضع الأقنعة الليلة، فربما يتقدم لخطبتك أمير أجنبي غداً.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
وصفات طبيعية: إليك القناع زهيد الثمن الذي تضعه ميغان ماركل على وجهها!