الأربعاء, 23 يناير 2019

فستان أمل كلوني في زفاف ميغان ماركل للبيع

عربي بوست، ترجمة

عرض فستان أمل كلوني في زفاف ميغان ماركل للبيع بعد أن أبدت نساء كثيرات إعجابهن بتصميمه الرائع ولونه اللافت، على الرغم من إصرار مصممته على عدم تنفيذ التصميم بالمتاجر بعد إهدائه للمحامية الشهيرة.

وأصبح الفستان الأصفر متوفراً للجميع لشرائه، وذلك بعد أن تم تنفيذ نسخ مطابقة من التصميم الذي خطف الأنظار.

ويُعرَض الفستان حالياً مقابل 1,250 جنيهاً إسترلينياً (1,583 دولاراً) على موقعي Stellamccartney.com وMatchesfashion.com.

مصممة فستان أمل كلوني في زفاف ميغان ماركل

ربما احتلت مصممة الأزياء العالمية كلير ويت كيلر عناوين الصحف والمجلات في 19 مايو/أيّار عندما برزت بصفتها مصممة فستان زفاف ميغان ماركل من العلامة التجارية Givenchy.

لكن ثمّة مصممة أخرى اكتسحت الساحة في الزفاف الملكي عام 2018.

إذ صممت ستيلا ماكارتني الفستان الأبيض المثير ذا الياقة العالية الذي ارتدته دوقة ساسكس المتوجة حديثاً في حفل استقبال زفافها، فضلاً عن الفساتين التي ارتدتها كلٌ من أوبرا وينفري وأمل كلوني لحفل الزفاف الملكي.

وأصبح الفستان الأصفر الزاهي الذي ارتدته أمل كلوني للزفاف متاحاً الآن في الأسواق.

ما لبثت قدماً أمل كلوني أن وطئت ساحة كنيسة سان جورج شابيل، حيث أقيم الزفاف، حتى خطفت أنظار جميع المصورين في صباح هذا الربيع.

وظهرت أمل برفقة زوجها جورج، الذي نسّق ربطة العنق ومنديل الجيب مع فستانها ذي اللون الأصفر بدرجة صفار البيض، مرتدية التصميم الذي أظهرها في صورة الضيفة الواثقة من ذاتها.

وأخبرت ماكارتني  مجلة Vogue البريطانية بعدما ظهرت المحامية البارزة مرتدية تصميمها: «هي النجمة الأصلية. بدت طبيعية للغاية وكانت تجربة الفستان بسيطة. وأعتقد أن هذا هو السبب في أنها حظيت باستحسان واسع».

وعُرِفَ الفستان رسمياً باسم «أنجي»، وتميز بأنه قصير الأكمام يصل إلى أسفل الركب بتصميمٍ مستوحى من العصر الكلاسيكي، وهو مصنوع من قماش الفسكوز الأصلي وخامة الأسيتات وبطانته من الحرير.

وقالت مكارتني، في حديثها عن هذه التجربة: «نحن في منزل ستيلا مكارتني للأزياء، نصمّم الملابس التي قد تحب النساء ارتداءها، وليس الملابس التي يُجبرن على اختيارها».

ومن المتوقع أن يصبح فستان «أنجي» حديث الساعة خلال موسم الأعياد هذا العام أيضاً.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
فستان أمل كلوني في زفاف ميغان ماركل للبيع