أنت تحملين هاتفك، عطرك ومحفظتك بالتأكيد.. لكن ماذا تحمل كيت ميدلتون في حقيبتها؟
السبت, 15 ديسمبر 2018

أنت تحملين هاتفك، عطرك ومحفظتك بالتأكيد.. لكن ما تضعه كيت ميدلتون في حقيبتها مختلف تماماً

عربي بوست

من الأشياء التي أحتفظ بها في حقيبة يدي، وأنا أنثى بالغة تعمل بكامل طاقتها: أحمر شفاه، هاتفي المحمول، عطري المفضل، محفظتي طبعاً.

أما عن الأشياء التي تحتفظ بها الدوقة كيت ميدلتون في حقيبتها، فلا نجد أياً مما سبق وفق ما ذكر موقع Cosmopolitan الأميركي.

ماذا تحمل كيت ميدلتون في حقيبتها؟

فوفقاً لسيرة ميدلتون، التي كتبتها مارشيا مودي، عرفت كيت بسفرها مصطحبة مجموعة من الأدوات التي تتناسب تماماً مع حجم محفظتها، وهي تحديداً: «مرآة صغيرة، مناديل ورقية، وبلسم للشفاه».

المثير للاهتمام هو أن النقود أو البطاقات الائتمانية ليس لها مكان بين أشياء كيت الضرورية.

كما أن الهاتف المحمول ليس على القائمة كذلك، رغم أنه من غير المرجح ألا تمتلك واحداً في مكانٍ ما.

وليس هذا هو الأمر الغريب وحده الذي يتعلّق بقصص العائلة الملكية وأفرادها بدءًا من الملكة إليزابيث ووصولاً إلى الصغيرة شارلوت وشقيقيْها جورج ولويس أبناء كيت والأمير ويليام.

عادات العائلة الملكية الغريبة

فلدى العائلة الملكية العديد من العادات الغريبة والمثيرة للاهتمام في طعامها وشرابها، فعلى سبيل المثال الأمير تشارلز يرفض تناول وجبة الغداء تماماً.

ولكنه يستمتع بتناول بيضة مسلوقة مطبوخة لمدة أربع دقائق، لا أقل ولا أكثر، كل صباح.

أما الأميرة فيليب فلا تتغذى إلا على الأطعمة العضوية، وميغان ماركل تتناول كل يوم على وجبة الفطور نبتة الـ «أساي»، التي تقدَّم على شكل سموثي مخلوط بالفواكه والمكسرات والحبوب المفيدة.

الملكة إليزابيث أكثر من يهتم بإتيكيت الطعام

لا شك أن الملكة إليزابيث هي أكثر المهتمين بإتيكيت الطعام في العائلة الملكية. ويُعرف عنها أنها تحب تناول الشوكولاته الداكنة، وترفض أكل الثوم.

لكن الطريقة التي تتناول بها الموز تعد من أغرب عاداتها المتعلقة بالطعام على الإطلاق، فقد لا يُخيل إليك أبداً أن هناك طرقاً وإتيكيت لأكل الموز.

جميعنا نعلم أن الموز يُقشَّر ويؤكل من رأسه وصولاً إلى القشر في الأسفل، لكن بالطبع وجدت الملكة إليزابيث طريقة أخرى غاية في الرقي لأكل الموز.

«كي لا أبدو مثل القرد»

بحسب موقع Delish الأميركي، قال شيف ملكي سابق، إن الملكة إليزابيث تأكل الفاكهة بالشوكة والسكين، حيث تعتقد أنها إن أكلتها بالطريقة التقليدية سيبدو أن مظهرها يشبه «القرد».

وتم الكشف عن أسلوبها غير التقليدي لأول مرة من قبل رئيس الطباخين دارين ماكغرادي، الذي ألَّف كتاب «الأكل الملكي» في العام 2007، وأكد على الأمر في لقاء تلفزيوني له، خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

ويوضح ماكغرادي أن الملكة تقطع الجزء العلوي والسفلي من الموزة بالسكينة، ثم تقطع القشرة بشكل طولي لتتمكن من إزالته بسهولة، وبعد ذلك تقوم بتقطيع الثمرة إلى دوائر صغيرة، وتأكلها بالشوكة.

وبحسب INSIDER، قال الشيف إن الملكة عندما لا تكون في مأدبة عشاء فاخرة، فإنها تتبع قاعدة «لا نشا» التي تحد من تناول الكربوهيدرات، حيث تتجنب الملكة عادة الأطعمة مثل «البطاطس أو الأرز أو المعكرونة» في وجبة العشاء.

أما الموز، فهو خيار صحي تفضله، لكونه يحتوي على نسبة عالية من الألياف ومليئاً بالمغذيات، ويعتبر لعبة عادلة، طالما أنها تقطع بشكل صحيح بحسب رؤية الملكة بالطبع.

ومن اللافت للنظر أن الملكة إليزابيث ظهرت في العديد من الصور وهي تأكل الموز أو تقدمه لأشخاص أو تطعم الفيل.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
أنت تحملين هاتفك، عطرك ومحفظتك بالتأكيد.. لكن ما تضعه كيت ميدلتون في حقيبتها مختلف تماماً

قصص ذات صلة