إليك الخدعة البسيطة التي تستخدمها كيت ميدلتون لتجنب انزلاق كعبها العالي

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/24 الساعة 15:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 13:55 بتوقيت غرينتش

عرف عن كيت ميدلتون تفضيلها ارتداء الجوارب الطويلة الشفافة، لذلك من غير المفاجئ أن نكتشف أن دوقة كامبريدج تستخدم خدعة ذكية لتفادي انزلاق كعبها العالي حسب صحيفة The Daily Mail البريطانية.

يقال إن الدوقة البالغة من العمر 36 سنة ترتدي جوارب غير قابلة للانزلاق من متجر John Lewis، التي تتميز بخاصية تجعلها تحافظ على الحذاء في مكانه.

ولا يتجاوز سعر هذه الجوارب الطويلة 5 جنيهات إسترلينية أي ما يعادل 7 دولارات، وهي متوفرة في اللون الأسود، والشفاف، والبني.

تم التقاط عدة صور لكيت خلال زيارتها لمستشفى سانت جوستين الجامعي في مدينة مونتريال، أثناء جولة ملكية في كندا سنة 2011 ويبدو أنها كانت ترتدي هذه الجوارب آنذاك.

وتظهر صورة مقربة لقدميها وجود طبقة من السيليكون تصل إلى كعب رجلها.

لطالما دأبت دوقة كامبردج على التسوق في متجر Peter Jones من سلسلة متاجر John Lewis في لندن لسنوات عديدة، لذا من المرجح أنها رأت علامة الجوارب الطويلة غير القابلة للانزلاق.

وفي السابق، كان يُعتقد أنّ كيت ترتدي الجوارب الطويلة غير القابلة للانزلاق من علامة Wolford.

لكن هذه العلامة التجارية لم تعد تصنع خط الجوارب الشفافة 15 مع وجود طبقة أسفل القدم تمنع الانزلاق.

البديل الإيطالي  

سيشعر الأميركيون الذين يرغبون في تجربة جوارب كيت بالسعادة عند معرفتهم أن متاجر John Lewis تقوم بشحن الجوارب إلى الولايات المتحدة مقابل 10 جنيهات إسترلينية فقط، أي ما يعادل 12.81 دولار.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون إنفاق هذا القدر من المال على خدمة الشحن، فإن الماركة الإيطالية Calzedonia توفر خط دينير 15 للجوارب غير قابلة للانزلاق بسعر 20 دولاراً، أي ما يعادل 15.61 جنيه إسترليني.

يُعتقد أن الملكة تلزم نساء العائلة المالكة بارتداء الجوارب في المناسبات العامة. وفي بعض المناسبات، ارتدت كيت جوارب سوداء اللون، إلاّ أنّ الجوارب الطويلة الشفافة أصبحت جزءاً من مظهرها المميز.

تقول الخبيرة الملكية فيكتوريا أربيتر لموقع Insider في ديسمبر/كانون الأول الماضي: "لا يمكنك أن ترى امرأة من العائلة المالكة دون جوارب شفافة"، مضيفة أن "هذه القاعدة الصارمة الوحيدة التي لا يمكن تغييرها فيما يتعلق بقواعد الملكة".

وعلى الرغم من أن ميغان ماركل خالفت هذا التقليد الملكي عندما خرجت للإعلان عن خطوبتها على الأمير هاري في نوفمبر/تشرين الثاني، إلا أنها ارتدت الجوارب لحضور حفلة في حديقة في قصر باكنغهام في مايو/أيار الماضي.

احتفل الأمير تشارلز بعيد ميلاده الـ 70 بعد أيام قليلة من زفافها الملكي وكانت تلك أول مشاركة رسمية لها كعضو في العائلة المالكة. في هذه المناسبة، ارتدت دوقة ساسيكس جوارب شفافة مثلما فعلت زوجة الأمير ويليام، إلا أنها لاقت انتقاداً.

 فقد أشار بعض النقاد إلى أنها لم تحسن اختيار الجوارب لأنها لم تتطابق مع لون بشرتها الداكن. وقد تمت دعوة المصممين إلى تقديم المزيد من الخيارات للنساء ذوات البشرة الداكنة. والآن بعد أن تأقلمت ميغان مع هذا المظهر الرسمي، فإنه من المحتمل أن تشارك كيت هذه الخدعة الذكية مع ميغان.


اقرأ أيضاً..

سلوك والد "ميغان" يخرج عن السيطرة، كيت ميدلتون تحاول احتواء الوضع، والملكة على وشك التدخل

كيت ميدلتون تفصح عن شعور النظرة الأولى.. كيف كان رد فعلها حين رأت الأمير ويليام لأول مرة

تحميل المزيد