إيفانكا وميلانيا قررتا ارتداء نفس اللون في المناسبة ذاتها.. لكن الفرق في سعر الفستانين كان هائلاً! (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/14 الساعة 10:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 13:59 بتوقيت غرينتش

انضمت إيفانكا وميلانيا ترمب إلى الرئيس الأميركي مساء الثلاثاء 7 أغسطس/آب 2018 في مأدبة عشاء جمعته برجال الأعمال في مدينة بيدمينستر بنيو جيرسي.

ويبدو أن زوجة ترمب وابنته كانتا على علم بما يجب ارتداؤه، حيث تألقتا في فستانين زهريين خلال العشاء الفخم، وفق ما ذكرت صحيفة Mirror البريطانية.

وارتدت ميلانيا ترمب (48 عاماً) فستاناً من ماركة مونيك لويلير، الذي سبق لها ارتداؤه خلال خطاب زوجها في اجتماع ولاية أوهايو السنة الماضية.

فيما تألقت إيفانكا ترمب بفستان وردي فاتح اللون مكشوف الكتفين ومزين بالورود، من تصميم رولاند موريت.

الفرق بين فستانيْ إيفانكا وميلانيا ترمب..

وفي حين تشتهر كلتا السيدتان بأسلوبهما الراقي والمميز، كانت تكلفة فستانيهما مختلفة إلى حد كبير.

وبلغت تكلفة ملابس ميلانيا 593 دولاراً.

في حين بلغ ثمن فستان Noblethorpe مكشوف الكتفين الذي ارتدته إيفانكا 2236 دولاراً، وهو ما يعادل أربعة أضعاف ثمن فستان زوجة والدها، الذي نفذ من المحلات.

وتعود الفساتين التي ارتدتها إيفانكا وميلانيا إلى فصلين مختلفين، لكن يبدو أن السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية ستتمكن من ادخار المزيد من الأموال من خلال إعادة ارتداء ملابسها القديمة.

وسبق لميلانيا أن زارت المملكة المتحدة رفقة زوجها خلال يوليو/تموز الماضي، حيث حضرا عشاءً رسمياً مع رئيسة الوزراء تيريزا ماي، ثم حضرت جلسة شاي مع الملكة.

وتركز إيفانكا ترمب في الوقت الحالي على أعمالها التجارية، حيث اقتربت من إغلاق علامتها التجارية لتصميم الأزياء بعد معاناتها من الأداء الضعيف والمبيعات المتدنية.

والجدير بالذكر أن متاعب إيفانكا بدأت منذ انتخاب والدها رئيساً للولايات المتحدة الأميركية.

وفي بيان لها، قالت إنه "بعد قضاء 17 شهراً في واشنطن، لا أعلم ما إذا كنت سأعود إلى العمل أم لا، أو ما هي وجهتي القادمة. ولا أدري ما إذا كنت سأركز على وظيفتي أو على ما أقوم به هنا في واشنطن".

وخلال الاحتجاجات ضد سياسة ترمب للهجرة، التي تقضي بفصل الآلاف من الأطفال عن عائلاتهم، لم تكن ابنة الرئيس الأميركي الأولى بمنأى عن انتقادات العديد من الشخصيات والمشاهير على موقع إنستغرام.

وعمدت الممثلة إيمي شومر ومصممة الأزياء أليكسا تشانغ إلى نشر الرسالة التي تحمل عنوان "عزيزتي إيفانكا" نفسها، داعيتين إلى استقالة كريستين نيلسن، وزيرة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة الأميركية.


إقرأ أيضاً..

أكثر من 6 ملايين مشاهدة لفيديو هذا الأب مع طفليه.. ما فعله لهما في عيد الأم لن ينسياه أبداً!

هل يعلن أحمد فهمي قريباً خطوبته على هنا الزاهد؟ 5 صور تثير تكهنات حول وجود علاقة حب بين الطرفين

أخيراً، إنتاج جزء جديد من فيلم The Simpsons.. بعد أكثر من عقد على عرض النسخة الأولى

تحميل المزيد