الجمعة, 22 يونيو 2018

متجر مؤقت ومجموعة كرات وحقائب فريدة من نوعها.. "لويس فيتون" تحتفي بكأس العالم على طريقتها

فخر الفوز ببطولة العالم ودخول التاريخ وكأس مذهّب يزن 6 كيلوغرامات وحقيبة من دار "لويس فيتون"، هذا ما سيحصل عليه أفضل منتخب كرة قدم الشهر المقبل. لماذا حقيبة؟ إليك الأسباب؟

بعد انتهاء الحفل الختامي للبطولة وعودة كل منتخب إلى وطنه، فإن الكأس أيضاً بحاجة إلى حقيبة تنقله، ومن هنا أعلنت FIFA تعاقدها مع دار أزياء لويس فيتون الفرنسية الفاخرة لتصنيع الحقيبة الوحيدة من نوعها.

وهذا التعاون ليس الأول، بل هي المرة الثامنة على التوالي بين لويس فيتون وFIFA. لكن هذا العام قررت الدار أن تقيم أكثر من مجرد حقيبة الكأس، افتتاح متجر مؤقت في مركز تسوق كروكس سيتي Crocus City بمدينة كراسنوغورسك بموسكو أوبلاست "بمعنى محافظة أو مقاطعة". يعد المركز أكبر وأفخر مركز تجاري في روسيا، ويفتتح أبوابه بشكل مؤقت لأثرياء روسيا من 30 مايو/أيار وحتى 31 يوليو/تموز.

الحقيبة الفريدة مصنوعة من التيتانيوم، وجلد البقر الطبيعي. حُفر عليها بالليزر حرفي LV الأيقونيين، كما صُنعت الأقفال والمشابك من عنصر الروثينيوم الفلزي.
ستُعرض الكأس وحقيبتها قبل بدء المباراة الافتتاحية بين روسيا والسعودية في 14 يونيو/ حزيران، كما ستُعرض في المباراة النهائية في 15 يوليو/ تموز.

ما الجديد هذا العام؟

لم تكتفِ الشركة بحقيبة كأس العالم فقط، بل هناك أيضاً صندوق كروي يجمع نسخاً من كرات مباريات كأس العالم السابقة. نُفذ الصندوق بالتعاون مع Adidas، ويضم 13 نسخة مطابقة للكرات الرسمية التي استخدمت في بطولات كأس العالم الماضية منذ عام 1970، بما في ذلك الكرة التي ستستخدم هذا العام. وأضيفت إليها كرة خاصة بشركة لويس فيتون وسوف تُباع منفردة.
أما بالنسبة لصندوق الكرات فسوف يكون هناك 21 صندوقاً فقط متاحاً للشراء في جميع أنحاء العالم.
وقررت شركة لويس فيتون إنتاج مجموعة كاملة من المنتجات الجلدية المرخصة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا. تضم المجموعة حقائب من نوعي Keepall، وحقيبة الظهر Apollo بالإضافة إلى منتجات جلدية صغيرة مثل المَحافظ، وأكياس النقود، ووسوم الحقائب. تُصنّع المنتجات من جلود Epi "جلود خاصة بشركة لويس فيتون، دُبغت بمستخلصات نباتية، ثم صُبغت"، وتكون أغلبها بالألوان "الأحمر والأبيض والأزرق- أو الأسود والأبيض".

تصميم الحقائب مستوحى من كرة القدم الكلاسيكية الرسمية في كأس العالم 1970، بحيث تكون من الأشكال السداسية الملتصقة مع بعضها البعض.
وأوضحت شركة لويس فيتون أن وسم الحقيبة من الممكن أن يحمل علم أي دولة من الدول المشاركة بكأس العالم، كما أنه من الممكن تغيير ألوان الأشكال السداسية على الحقائب لتتماشى مع أعلام الدول على حسب الطلب.

ومتى تتوفر هذه المنتجات؟

ستكون المباراة الأولى لكأس العالم 2018 في 14 يونيو/حزيران بين منتخبي روسيا والمملكة العربية السعودية، إلا أن المنتجات ستتوفر في 50 متجراً من متاجر لويس فيتون، وعبر الإنترنت بدءاً من 15 يونيو/حزيران وحتى 15 يوليو/تموز فقط.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
متجر مؤقت ومجموعة كرات وحقائب فريدة من نوعها.. "لويس فيتون" تحتفي بكأس العالم على طريقتها