الأحد, 20 مايو 2018
مرأة

حين أَستلهِمُ الأناقةَ من الملكة رانيا.. البناطيل الواسعة: الأكثر رواجاً هذا الموسم

عربي بوست
ولاء عيد

قبل عامين، حين نشر المصمم اللبناني كريكور جابوتيان على الشبكات الاجتماعية رسالة شكر بعثتها له الملكة رانيا، زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني، بعدما ارتدت قطعةً من تصميمه، لم تكن أول مرة تلفتني فيها أناقة السيدة الأولى في الأردن.

فأنا اعتدت على أن أرى أحدث إطلالاتها دائماً، فهي تحب الموضة، وتواكب كل ما هو جديد ويليق بها. ولكن آخر ما استلهمته منها هذا الأسبوع كان البناطيل القصيرة الواسعة.

بصراحة لن أدع هذا الربيع أو حتى الصيف يمرّ دون أن أشتري أكثر من لون من هذه البناطيل، فهي تصلح للمساء مع كعب عالٍ، أو في الصباح أو حتى لأيام العمل بحذاء ذي كعب منخفض أو متوسط.

هذه البناطيل رائجة هذا الموسم، بألوان مختلفة وقصّات منوعة.

ودعيني أخمّن أنك ربما لم تقتنعي بهذه البناطيل عندما رأيتِها أولَ مرة على واجهة أحد المحلات. حسناً، أنا كذلك، ولكن حين قرّرت أن أجرّب أحد التصاميم التي كانت معروضة لدى Koton، لم أتردد لحظة في شرائه، وكان سعره مناسباً ما يقارب الـ18 دولاراً.

أميل دائماً إلى اللون الأسود، ولكن قد أشتري واحداً آخر من هذه البناطيل، وربما ذاك الذي أعجبني عند Stradivarius، وهو أقل كلاسيكية ويليق أكثر بحذاء رياضي. وكان سعره 400 جنيه، أي ما يقارب الـ23 دولاراً.

شخصياً لم يعجبني تصميم الجينز على هذه البناطيل الواسعة القصيرة، ولكن إن كنتِ تفضلينها مع حذاء رياضي فستُحبين المعروض لدى Bershka، وسعره حوالي 40 دولاراً.

وبما أننا اتفقنا على ارتداء هذه البناطيل لهذا الموسم، فلنتكلم الآن عما سيليق بها.

إن كان زيّك كلاسيكياً، يمكنك ارتداء قميص مع جاكيت قصيرة وحذاء بكعب عال أو متوسط.

أما إن أردتِ أن تكون ثيابك اليوم Casual ومريحة، وأنت في العمل أو مع أصدقائك، فيمكنك ارتداء كنزة وحذاء رياضي.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
حين أَستلهِمُ الأناقةَ من الملكة رانيا.. البناطيل الواسعة: الأكثر رواجاً هذا الموسم