أتمنى حقاً أن لا تنتهي موضة الـ Floral.. فلن تحتاجي للتفكير فيما سترتدينه مع الفستان

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/06 الساعة 09:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/12 الساعة 12:28 بتوقيت غرينتش

أتمنى حقاً أن لا تنتهي موضة الـ Floral.

لن يحصل ذلك بالطبع، أعلم ذلك؛ ولكن تخيّلي معي لدقائق. لو أن هذه الفساتين والبناطيل والتنانير المنقوشة بتصميم الـFloral تبقى في كل موسم ربيع وصيف.

لن تحتاجي لتفكري كثيراً فيما سترتدينه بقدمك، أو ما ستضعينه حول رقبتك من إكسسوارات لأنك ربما لن تضطري لذلك أساساً.

وإن كنت محجبة، لن تمضي نهاراً كاملاً في البحث عن منديل (حجاب) يناسب نفس درجة لون الفستان، فكمية الألوان الموجودة من تصميم الأزهار فيه ستساعدك كثيراً.

ستكون حياتنا بالتسوق أسهل!

وعدا عن كل ذلك، فالـFloral حقاً يشعرك بفصل الربيع وأن الصيف اقترب.

العشرات بل المئات من الأزياء الـFloral موجودة في كل مكان. ومع ذلك لا أنكر أني واجهت بعض الصعوبة في إيجاد فستان Floral أو Jumpsuit في المحلات التجارية الخاصة بأزياء المحجبات قبل أسبوعين، فبعضها لم يعرض أياً من هذه التصاميم بعد، أما الآخر فكانت تصميماته مناسبة أكثر للحفلات والسهرات، وليست Casual ليوم عادي أقضيه في العمل أو مع أصدقائي.

ولكن، بعدما أمضيت يوماً كاملاً في المركز التجاري، وجدت أخيراً ما أبحث عنه في ADL بسعر يقارب الـ 100 دولار، وكان هذا الـ Jumpsuit ما ارتديته بداية الأسبوع.

دعيني أقول لك ما تفكرين به. قد تتساءلين كيف بدا الـ Jumpsuit في الصورة قصير وعندما ارتديته كان أطول.

ببساطة، اشتريت قياساً أكبر بقليل من قياسي. ولكن هذه الحيلة لا تنفع دائماً، فهنا استطعت أن أفعل ذلك لأن هذا التصميم بالذات سهل.

فعند الأكتاف لا يكشف الـ Jumpsuit أن القياس أكبر، وعند الخصر ساعدني الحزام كثيراً.

ويمكنك ارتداءه مع حذاء أسود بكعب عالي أو منخفض وحتى يمكنك ارتداء حذاء بإحدى الألوان الموجودة داخل الـ Jumpsuit، أخضر أو فوشيا مثلاً.

وفي Mango، وجدت أكثر من تصميم. أبيض وعليه أزهار باللونين الأحمر والبرتقالي بسعر يقارب 60 دولار، وآخر أسود يشبه كثيراً الذي اشتريته ولكن بنقشات ورود أصغر قليلاً بنفس السعر 60 دولار.

وكانت هناك تصاميم أخرى وجدتها في ZARA وأنا أبحث على الانترنت، بأسعار تراوحت بين 1100 جنيه و1400 جنيه أي ما بين 70 إلى 80 دولار تقريباً.

علامات:
تحميل المزيد