الأربعاء, 23 يناير 2019

بالصور: نجمة عالمية ترتدي فستان رانيا يوسف الشفاف.. هكذا مشت على السجادة الحمراء في حفل جوائز غولدن غلوب

عربي بوست

انتشرت على الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية، الإثنين 7 يناير/كانون الثاني 2019، صور تُظهر نجمة عالمية ترتدي فستان رانيا يوسف الشفاف

جاء ذلك بعد أن حضرت الممثلة الأمريكية أماندا أنقا حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بفستان أسود شفَّاف شبيه بدرجة كبيرة جداً بالفستان الأسود الذي ارتدته الممثلة المصرية في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي.

نجمة عالمية ترتدي فستان رانيا يوسف الشفاف

الفستان الذي ارتدته النجمة العالمية على السجادة الحمراء ذكّر رواد الشبكات الاجتماعية بفستان رانيا يوسف؛ نظراً للتقارب الكبير بينهما، الذي يظهر في الصور.

وكانت الممثلة المصرية أحدثت ضجة كبيرة بعد ارتدائها فستاناً شبَّهه الكثيرون بالبكيني، كشف عن جميع ساقيها في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي.

وفي أول ظهور إعلامي لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان الأخيرة، ناشدت الممثلة المصرية جمهورها الرحمة، قائلة إن الأزمة طالت بناتها وأسرتها، وإن عقابها كان أكبر بكثير من فعلها.

جاء ذلك خلال لقائها مساء الإثنين 3 ديسمبر/كانون الأول 2018 مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج حكاية، الذي يُعرض على شاشة MBC مصر.

الفُستان لم يكن على الحقيقة كما في الصور

أكدت رانيا يوسف أن فستانها لم يكن في الحقيقة على هذا الشكل إنما كان يحتوي على بطانة تغطي جسمها من الخلف، لكن هذه البطانة ارتفعت أثناء المشي فبدا الفستان أقصر مما هو عليه.

وأشارت إلى أنها لم تكن منتبهة لما حدث لفستانها من الخلف ولم يُنبهها أي من المصورين أو الحضور إلى ذلك، بل إن أحد المصورين حين لاحظ الأمر تعمَّد الوقوف خلف الممثلة وتصويرها بهذا الشكل بعد أن وقف في منطقة ليست مخصصة للمصورين.

وأكدت رانيا أنها لم تعلم بالأزمة إلا صباح اليوم الثاني الذي استيقظت فيه على الضجة، وحين شاهدت الصور الملتقطة من الخلف قالت لنفسها إن الذين غضبوا منها كانوا على حق.

وذكرت الممثلة المصرية أن أخاها الذي كان معها أثناء شراء الفستان كان من أول الذين اتصلوا بها، مستغرباً أن يكون هذا الفستان هو ذاته الذي اشتراه معها.

وقالت إنها تعتقد أن الكثير من السيدات يتعرضن لمثل هذه المواقف، وإنها في وقت سابق انفجر سحاب فستانها بالكامل في مهرجان القصر.

وأشارت إلى أن الفساتين الثقيلة التي تُلبس في الأعراس دوماً تحدث فيها مشاكل، ولذلك يكون مع الفنانات عادة شخص مسؤول لإدارة هذه الأزمات، لكن رانيا لم يكن معها أحد في اختتام مهرجان القاهرة السينمائي.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بالصور: نجمة عالمية ترتدي فستان رانيا يوسف الشفاف.. هكذا مشت على السجادة الحمراء في حفل جوائز غولدن غلوب