الأربعاء, 23 يناير 2019

هل تذكرون الممثل التركي الذي اعتزل بعد نجاح مسلسله؟ تصريحات مُحزنة منه بعد أن تخلى عنه أصدقاؤه حين تحول إلى سائق شاحنة

عربي بوست، إرام أورجان

تناقلت صحف ومواقع إلكترونية الإثنين 7 يناير/كانون الثاني 2019، أخباراً مفادها أن أصدقاء الممثل التركي طولجا كاريل يقطعون علاقتهم به.

جاء ذلك بعد أن قرر الممثل الشاب اعتزال التمثيل والعمل في مجال السياحة العلاجية، قبل أن يُفلس ويتحول إلى سائق شاحنة في الولايات المتحدة الأمريكية.

أصدقاء الممثل التركي طولجا كاريل يقطعون علاقتهم به

بحسب صحيفة Yeni Şafak التركية، عاتب كاريل المعروف في العالم العربي بشخصية «أوس» عن دوره في مسلسل «الأوراق المتساقطة»، أصدقاءه بعد أن قرروا الابتعاد عنه.

وقال كاريل، «بعد أن علم بعض الناس أنني بدأت العمل كسائق شاحنة بدأوا بالابتعاد عني. أولئك الذين كانوا يتصلون بي مرتين على الأقل في الأسبوع الآن لم يعودوا موجودين، لأن علاقتهم بي لم تعد تنفعهم».

وأضاف، «وهذا يعني أنهم كانوا يتقربون مني فقط لأنني شخص مشهور. ولكن، ماذا لو كنت اليوم صاحب شاحنة واحدة وتحولت غداً إلى صاحب 100 شاحنة؟ هل سترتفع قيمتي عندكم؟ تباً لمحبتكم المزيفة».

إفلاس الممثل التركي طولجا كاريل وتحوّله إلى سائق شاحنة

بدأ طولجا بالعمل في قطاع السياحة العلاجية، في عام 2016، بعد أن تزوج من سارة سكوتي وذهب إلى أمريكا للاستقرار هناك.

ويبدو أن القطاع الذي اختاره كاريل لنفسه بعد اعتزال التمثيل لم يكن مناسباً، فقد ذهب الممثل التركي إلى تكساس للالتحاق بمعهد لتعلم سواقة الشاحنات، بعدما فشل في عمله.  

وعن تجربته الجديدة، قال الممثل المُعتزل إن جمهوره ينتقد عمله كسائق شاحنة بعدما أفنى 20 عاماً من عمره في التمثيل، وحقق نجاحاً كبيراً من خلال مشاركته في مسلسل الأوراق المتساقطة.

حُلمه منذ الصغر!

وأضاف: «هذا العمل كان حلم طفولتي ومعظم ألعابي كانت عبارة عن شاحنات، الناس يسخرون قائلين (هل أصبحت سائق شاحنة؟) على الشبكات الاجتماعية، ولكني أُعيل أُسرتي».

وأضاف: «لم آتِ إلى الولايات المتحدة الأمريكية لأُصبح ممثلاً فيها، بل لأبني حياةً جديدة، أقود الشاحنة بدلاً من التمثيل وأعيش بسلام مع عائلتي».

وأوضح كاريل أن قطاع النقل عبر الشاحنات في الولايات المتحدة مُختلف تماماً عما هو عليه في تركيا، وأكد أنه يريد أن يوسع عمله في هذا القطاع.

وأضاف: «بدأت بتعلم سواقة الشاحنات الآن، الاختبارات البدنية والنفسية ليست سهلة، ولا تقل صعوبة عن مهنة الطيارين».

وعلق كاريل بأن أصعب ما في مهنة السواقة هي البقاء بعيداً عن منزلك وأسرتك لفترات طويلة.

وأفاد بأنك إذا جئت بمليون دولار دون معرفة لغة البلد الذي تعمل فيه، فستبقى في عداد المفقودين، ناصحاً كل من يزور الولايات المتحدة بتعلم اللغة قبل ذلك.

وقال كاريل الذي أصبح أباً للمرة الثانية في 2017، «قد أقوم بتحويل قصة حياتي إلى فيلم فيما بعد».

لماذا اعتزل التمثيل؟

في تصريحاته لموقع Gece الفني، قال الممثل المُعتزل إنه بعد النجاح الذي حققه في مسلسل الأوراق المتساقطة لم تُعجبه السيناريوهات التي عرضتها عليها شركات الإنتاج.

وأشار طولجا إلى أنه لا يريد التمثيل لأجل التمثيل فقط، وأن قطاع التمثيل لم يعُد يُثير اهتمامه؛ لأنه أصبح مليئاً بالمشاكل.

وأوضح أن الممثل يضطر للعمل 38 ساعة متواصلة أحياناً وهذا يؤثر على حياته الأسرية والاجتماعية بشكل كبير.

مَن هو طولجا كاريل؟

وُلد في عام 1978 بمدينة إسطنبول ودرس في قسم العلوم السياسية الفرنسية والعلاقات الدولية في الجامعة Yeditepe، لكنه ترك هذا التخصص وعاد لدراسة المسرح في معهد الدولة بباريس وتخرج منه.

تزوج كاريل عارضة الأزياء الأذرية جوناي موسايفا في عام 2011، لكنه انفصل عنها وتزوج من سارة سكوتي التي أنجبت ابنه الثاني.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
هل تذكرون الممثل التركي الذي اعتزل بعد نجاح مسلسله؟ تصريحات مُحزنة منه بعد أن تخلى عنه أصدقاؤه حين تحول إلى سائق شاحنة