رغم الحمل وعدم استخدام المكياج والفلاتر.. فهرية إفجان تفاجئ متابعيها بجمالها الطبيعي

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/18 الساعة 11:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/18 الساعة 11:21 بتوقيت غرينتش
جمال الممثلة التركية فهرية إفجان رغم الحمل

تبادل رواد الشبكات الاجتماعية في تركيا صورة أظهرت جمال الممثلة التركية فهرية إفجان رغم الحمل وعدم استخدامها أياً من مساحيق التجميل.

جاء ذلك بعد أن نشرت الممثلة الشابة العديد من الصور الشخصية على حسابها الرسمي في إنستغرام منذ 8 ديسمبر/كانون الأول 2018، وظهرت فهرية إفجان بلا مكياج أو أي فلترات.

View this post on Instagram

💙

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf) on

جمال الممثلة التركية فهرية إفجان رغم الحمل

حين نشرت إفجان أول صورة شخصية بلا مكياج على إنستغرام، اعتقد الكثيرون أنها صورة قديمة لها قبل الحمل، حيث لم يصدقوا أن تكون بهذا الجمال رغم عدم استخدام المكياج.

لكنها عادت لتفاجئهم في اليوم التالي بصورة أخرى رفقة زوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بلا مكياج أيضاً، ولأن أوزجيفيت أطال شعره في الفترة الأخيرة لم يعد لدى جمهورها شك بأن هذه الصور التقطت حديثاً وهي حامل في شهرها الخامس.

View this post on Instagram

LOVE ❤️

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf) on

وتأكد الأمر تماماً حين نشرت إفجان صورتها للمرة الثالثة الإثنين 17 ديسمبر/كانون الأول 2018، حيث بدا واضحاً الانتفاخ البسيط في أنفها وملامحها، لكنه لم يؤثر أبداً على جمالها، بحسب وصف متابعيها.

اللطيف في الأمر أنك لا تحتاج إلى معرفة اللغة التركية لتكتشف مدى إعجاب رواد الشبكات الاجتماعية بجمال فهرية، فبمجرد أن تفتح الصور ستشاهد كمية كبيرة من التعليقات التي ملأتها الـ"إيموجي" المعبرة عن الإعجاب.

View this post on Instagram

💋

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf) on

هل ستقاطع إفجان المكياج؟

على صعيد آخر، نَشرُ الممثلة التركية لعدة صور متتابعة دون مكياج جعل بعض متابعيها يعتقدون أنها تنوي مقاطعته حتى نهاية الحمل، كما فعلت مع هاتفها المحمول وسيارتها المفضلة.

فبحسب صحيفة Sabah التركية، قررت إفجان الامتناع عن استخدام الهاتف وحمل جهاز يمنع الإشعاعات الصادرة عن الأجهزة الإلكترونية.

ويأتي ذلك ضمن حملة التدابير الصحية التي تتبعها الممثلة التركية وزوجها النجم بوراك أوزجيفيت اللذان ينتظران مولودهما الأول.

حيث كان الزوجان قررا اتخاذ تدابير صارمة لحماية فهرية الحامل في شهرها الرابع وجنينها من أي ضرر قد يصيب أحدهما.

وبررت فهرية قرارها بأن الهاتف المحمول هو إحدى أكثر الأدوات الإلكترونية ضرراً على الحوامل.

كما باع الممثل التركي بوراك أوزجفيت الخميس 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، سيارة زوجته فهرية إفجان.

وطلب أوزجيفيت الذي لا يرغب في أن تقود زوجته الحامل السيارة، 220 ألف ليرة تركية (40 ألفاً و650 دولاراً) مقابل بيع السيارة.

واشترى سيارة VIP بدلاً من التي باعها (1998 مرسيدس SL)، مع سائق خاص.

تحميل المزيد