أحمد حلمي ومحمد عساف يحققان أمنية طفل فلسطيني.. لحظات مؤثرة عاشها محمد كلاب على مسرح Little Big Stars (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/16 الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/16 الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش
أحمد حلمي ومحمد عساف يحققان أمنية طفل فلسطيني

تناقلت الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية في فلسطين ومصر أخباراً مفادها أن أحمد حلمي ومحمد عساف يحققان أمنية طفل فلسطيني من مشتركي برنامج الكوميديان المصري Little Big Stars.

جاء ذلك بعد أن كشف الطفل الفلسطيني محمد كلاب خلال حلقة السبت 15 ديسمبر/كانون الأول 2018، أن محمد عساف هو قدوته في مجال الغناء وأن أكبر أمانيه في الحياة أن يحصل على جهاز أورغ ويرى نجمه المفضل الذي يحبه كثيراً.

أحمد حلمي ومحمد عساف يحققان أمنية طفل فلسطيني

وبعد أن تحدث الطفل الفلسطيني عن حبه الكبير واقتدائه بأسلوب المغني محمد عساف الذي تألق في الأغنية الفلسطينية والجزائرية والعراقية، فوجئ كلاب بدخول عساف إلى المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور.

وشارك محمد عساف الطفل المعجب به في الغناء، كما وقف بجانب أحمد حلمي واستمعا إليه وهو يغني "علي الكوفية"، ثم شاركه في الدبكة وأشعلا المسرح بموهبة كلاب المتميزة.

ولم يتوقف الطفل الفلسطيني عن التعبير عن سعادته الكبيرة بلقاء عساف الذي كان مُلهمه ليبدأ في الغناء حين اشترك في مسابقة الأداء الصوتي Arab Idol.

ويستضيف برنامج نجم الكوميديا المصري أحمد حلمي العديد من الأطفال الموهوبين الذين يُمتعون الجمهور بخفة دمهم ومواهبهم المميزة منذ بداية البرنامج.

ما هي فكرة برنامج "Little Big Stars نجوم صغار"؟

فكرة البرنامج الجديد تدور حول استضافة أحمد حلمي لعدد من الأطفال، يقدمون فيه مواهبهم المختلفة على المسرح أمام الجمهور.

ويسبق فقرة تقديم المواهب حوار كوميدي مع الممثل أحمد حلمي.

وتنقسم كل حلقة إلى قسمين، القسم الأول عبارة عن محاورة حلمي للطفل، الذي يتطرق للحديث عن موهبته وعمره ومدى تجاوبه، واختبار لمعرفة قدرته على التواصل، وسط تفاعل الجمهور المتواجد في الأستوديو.

أما القسم الثاني، فهو الذي يقدّم فيه الطفل موهبته أمام الحاضرين.

ويطل برنامج "Little Big Stars نجوم صغار"، على المشاهدين بلوحاته الراقصة واستعراضاته بهيكلية لا تعتمد على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات أو التحديات بين الأطفال المتسابقين، وإنما عرض مواهبهم فقط.

ويُعرض برنامج "Little Big Stars نجوم صغار" على شاشة قناة "MBC مصر" كل يوم سبت في الساعة 8:30 مساءً.

تحميل المزيد