بدا بشكل مختلف تماماً.. ستيف هارفي يكشف سبب تغيير إطلالته المميزة

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/12 الساعة 13:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/12 الساعة 13:25 بتوقيت غرينتش
ستيف هارفي بعد إطلالته الجديدة

إن لم ترَ ستيف هارفي بعد إطلالته الجديدة فاستعد للمفاجأة 

 انفصل النجم منذ عدة شهور عن شريكٍ لطالما شاركه مسيرته المهنية: وهو شاربه الأسود!

وظهر هارفي، الذي يربي الآن شارباً متصلاً بلحية كاملة رمادية، في برنامج الممثلة الكوميدية إلين ديغينيريس الإثنين 10 ديسمبر/كانون الأول، وشرح لماذا غيَّر إطلالته المميزة خلال الصيف.

إذ قال: "كنت في إجازة، ونسيت صبغة Just For Men في المنزل؛ لأنني كنت أصبغ شاربي. ولما بدأ في النمو قُلت لنفسي إنَّ ذلك المظهر إمَّا سيكون رائعاً أو قبيحاً للغاية".

لكنَّ زوجته مارجوري -التي تزوجها منذ 11 عاماً- هدَّأت حيرته إذ أحبَّت إطلالته الجديدة للغاية، ونصحته بأن يُبقي عليها، الأمر الذي أحبه أيضاً؛ إذ قال غن إطلالته بدت "غنية".

لكن رأي بعض مُحبيه على شبكات التواصل الاجتماعي كان مختلفاً.

إذ وضع تصويتاً بشأن مظهره على إنستغرام، وسرعان ما علم أنَّ شعر وجهه موضوعٌ استقطابي جداً.

وذلك بعدما نشر صورة له عبر حسابه قائلاً: "أُسجِّل حلقة للراديو في العاصمة الفرنسية باريس وسأعود قريباً، وسأجمع الأصوات بشأن الإبقاء على لحيتي أو حلقها".

وقال لإلين في البرنامج: "نعم. أعرف أنَّ هناك بعض الكارهين دائماً. إنهم لا يعجبهم شيء. إذ قال أحدهم لي:  "تبدو عجوزاً". فقلت: "انتظر لحظة. أنا أبلغ من العمر 62 عاماً. أنا بالفعل عجوز!".

بعبارةٍ أخرى، سيبلغ هارفي عامه الثاني والستين في يناير/كانون الثاني المقبل. ويبدو أنَّه -وهو أب لسبعة أبناء (من بينهم ثلاثة لزوجته من زواج سابق)، وجدٌّ لخمسة أحفاد- قد تقبَّل حقيقه عمره الكبير بسرور، وأحبَّ إطلالته ولحيته الرمادية الجديدة.

وأوضح هارفي: "الهدف من المظهر الجديد هو أن يتناسب مع سنِّي".

تحميل المزيد