هنا شيحة لطليقة أحمد فلوكس: أنت أم جميلة.. تعليقات متبادلة بين «الضرتين» تنال إعجاب متابعيهما

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/09 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/09 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
هنا شيحة وطليقة احمد فلوكس

أثارت التعليقات المتبادلة بين هنا شيحة وطليقة زوجها أحمد فلوكس على صورة ابنه إعجاب متابعيهم بالعلاقة "الراقية" التي تربط الثلاثة ببعضهم البعض.

بينما عبر بعض متابعي الممثل المصري فلوكس عن استغرابهم من التعليقات التي انتشرت على المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية أمس السبت 8 ديسمبر/كانون الأول 2018.

التعليقات المتبادلة بين هنا شيحة وطليقة زوجها أحمد فلوكس

نشر الممثل المصري أحمد فلوكس الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول 2018، لأول مرة صورة تجمعه بابنه الوحيد سيف، من زوجته السابقة، معلقاً عليها "سيفو حبيب قلبي ابني".

View this post on Instagram

Sefooooooo حبيب قلبي ابني

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

بينما علقت والدة سيف، رابيا الحراب على الصورة في وقت لاحق، داعية أن يحفظك الله لها ابنها، فرد عليها فلوكس، "ويحفظك ليه".

ودخلت الممثلة المصرية هنا شيحة في الحديث معلقة، "أنت أم جميلة ومحترمة ومربيّة سيف تربية جميلة، ربنا يحفظه لينا ويخليه سند لأولادنا".

ما جعل رابيا ترد على شيحة قائلة، "أبو سيف جميل ومحترم وهنا حبيبتي وصديقتي جميلة من جوه وبره، وربنا يسعدهم ونفضل عيلة وحدة وأولادنا يتربوا مع بعض وعلاقتنا ديه تنشر الإيجابية في كل مكان ربنا يخلينا لبعض سند وعزوة".

"علاقة مثالية"

التعليقات المتبادلة بين هنا شيحة وطليقة زوجها أحمد فلوكس نالت إعجاب متابعي أحمد فلوكس الذين وصفوا العلاقة بين الثلاثة بالمثالية.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة، "برافو خير مثال للمرأة المغربية العاقلة المتفهمة، أفتخر إني من نفس البلد".

وكتبت أُخرى، "بجد منتهى التحضر والرقي.. كومنتاتكم لفتت نظري جداً لأن المستوى ده من الأخلاق انتهى من الدنيا من زمان.. إنتو مثال لازم يُدرس..".

وقالت متابعة ثالثة، "مش لاقية كلام أقوله إنتو كلكم قمة في الاحترام والرقي ربنا يخليكم لبعض ويحفظ أولادكم، إنتو فعلاً بتنشروا كمية طاقة إيجابية مش موجودة وحب مش موجود..".

يُذكر أن هنا شيحة كانت نشرت صورة تجمعها برابيا الحراب وعبرت عن حبها لها.

هنا شيحة تنشر صورة مع طليقة زوجها أحمد فلوكس وتتغزل بها

نشرت رابيا الحراب، طليقة الفنان المصري أحمد فلوكس صورة تجمعها بالفنانة هنا شيحة على حسابها في "إنستغرام" لتعيد شيحة نشر الصورة ذاتها وتعلق عليها بقولها: "كان يوماً جميلاً مع الجميلة رابيا".

ونالت الصورة إعجاب المتابعين لدى الفنانة المصرية الذين أبدوا إعجابهم بالعلاقة الجيدة بين هنا ورابيا وأن الأجواء بينهما غير متوترة.

وأتبعت هنا نشر هذه الصورة بصور مع الفنان المصري خلال عقد القران وشهر العسل وعلقت عليها قائلة: "كل يوم بيزيد احترامي وتقديري ليك.. يا حب عمري أنت النور اللي ربنا بعتهولي".

علامات:
تحميل المزيد