أول صورة لزوجة الممثل السوري ياسر العظمة وابناه الذين أبعدهم عن الأضواء طيلة حياته الفنية
السبت, 15 ديسمبر 2018

زوجته محجبة وابناه في غاية الوسامة.. الظهور الأول لأسرة ياسر العظمة التي أبعدها عن الأضواء طيلة حياته الفنية

عربي بوست

تناقلت صحف ومواقع إلكترونية سورية الجمعة 7 ديسمبر/كانون الأول 2018، أخباراً حول انتشار أول صورة لزوجة الممثل السوري ياسر العظمة وابناه

فبعد مسيرة فنية طويلة للممثل السوري ذي الـ76 عاماً، أعطى 31 عاماً منها لمسلسل مرايا الشهير فقط، حرص العَظمة على إبقاء أُسرته بعيداً عن الأضواء.

أول صورة لزوجة الممثل السوري ياسر العظمة وابناه

وظهر الممثل السوري ياسر العظمة رفقة زوجته التي ارتدت حجاباً فضياً وفستاناً أزرق، ويقف بجانبهما شابان وسيمان يشبهان والدهما كثيراً.

ولفتت ابتسامة العظمة وزوجته المليئة بالسعادة والحيوية انتباه الجمهور.

وتبادل السوريون الصورة على الشبكات الاجتماعية معبرين عن إعجابهم الشديد بعائلة الممثل القدير، كما عبروا عن اشتياقهم لأعمال العَظَمة المميزة.

في هذا الأطار، ذكرت بعض المواقع الإلكترونية أن ياسر العظمة يستعد لإطلاق جزء جديد من سلسلة مرايا الشهيرة خلال العام المقبل 2019.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست أول مرة تنتشر فيها صورة زوجة الممثل السوري، ففي العام 2016 أيضاً انتشرت صورة لياسر العظمة رفقة سيدة قيل إنها زوجته حينها.

ولكن ظهورهما هذه المرة يداً بيد رفقة ابنيهما أكد للمرة الأولى أن هذه هي أسرة الممثل التي أبعدها عن الأضواء طيلة السنوات الماضية.

جزء جديد من سلسلة مرايا في 2019

بحسب موقع تلفزيون سوريا، كشفت مواقع إخبارية محلية أن ياسر العظمة يعتزم العودة إلى مسلسله الشهير «مرايا» في موسم جديد العام القادم 2019، بعد توقف دام 5 سنوات.

وذكر موقع «ETSyria» الفني المتخصص في الدراما السورية، أن تصوير مسلسل مرايا سيجري في مدينة دبي بالإمارات، بمشاركة نخبة من الممثلين السوريين، وسيعرض عام 2019 القادم.

من جانبها، أكّدت الممثلة السورية صفاء سلطان، في تصريح لموقع «الفن» اللبناني، أنها ستشارك في بعض حلقات «مرايا 2019» إلى جانب الممثلين (عابد فهد، وكاريس بشار، ومها المصري، ومرح جبر، ووفاء موصللي) وغيرهم من الممثلين السوريين.

وزار العظمة، العاصمة دمشق، خلال شهر مايو/أيار 2018، وسط حديث عن أن زيارته جاءت من أجل التنسيق بشأن مسلسل مرايا 2019، وإبرام العقد مع شركة الإنتاج.

بينما أكد موقع «الفن» اللبناني، أن العَظمة وقع العقد بالفعل مع إحدى شركات الإنتاج السورية التي لم يُكشف عن اسمها بعد.

يُذكر أن ياسر العظمة هو ممثل سوري من مواليد 16 مايو/أيار 1942، تخرج في كلية الحقوق بجامعة دمشق، واشتهر من خلال مسلسل مرايا الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن 31 عاماً، حيث أُطلق الجزء الأول في 1982، وكان مرايا 2013 الأخير.

كما شارك بعدد من المسرحيات منها ضيعة تشرين وغربة مع الفنان نهاد قلعي ودريد لحام وعدد من الأعمال التلفزيونية القديمة منها برنامج لتصحيح اللغة العربية (أبجد هوز) في الستينات.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
زوجته محجبة وابناه في غاية الوسامة.. الظهور الأول لأسرة ياسر العظمة التي أبعدها عن الأضواء طيلة حياته الفنية