موهوب في التمثيل ولكنه فاشل في الرسم.. أرطغرل يرسم رسمة مضحكة لأحد معجبيه القطريين
الأحد, 09 ديسمبر 2018

موهوب في التمثيل ولكنه فاشل في الرسم! أرطغرل يستجيب لطلب معجب عربي ويرسم له والنتيجة مضحكة للغاية

عربي بوست

نشرت إحدى صفحات معجبي الممثل التركي أنغين ألتان دوزياتان المتواجد في الدوحة مقطع فيديو لأرطغرل وهو يرسم رسمة مضحكة لأحد معجبيه القطريين الخميس 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

جاء ذلك خلال زيارة الممثل التركي الذي أصبح معروفاً في العالم العربي بعد دوره في مسلسل «قيامة أرطغرل» إلى الدوحة للمشاركة في مهرجان أجيال السينمائي.

أرطغرل يرسم رسمة مضحكة لأحد معجبيه القطريين

وفي الفيديو الذي نشرته صفحة المعجبين تحت عنوان «شاب رسام جعل أنغين يرسم له رسمة» قام الممثل التركي برسم رسمة مضحكة للغاية كشفت عن موهبته الضعيفة، وختمها بتوقيعه.

ونالت الرسمة إعجاب الكثيرين الذين وصفوها باللطيفة، وأكدوا أن أي رسمة يرسمها هذا النجم ستكون جميلة، فيكفي أنها رُسمت بيديه.

وتبادل معجبو أنغين النكت والتعليقات الساخرة في أجواء مرحة على الفيديو والصور التي التقطها الممثل التركي مع معجبه القطري بعد إنهاء الرسمة المضحكة.

وحدث هذا الموقف في أحد المطاعم، ولم تكن هذه المرة الأولى فقد انتشرت صور عديدة للمثل التركي مع معجبيه في مطاعم قطر خلال زيارته.

بطل مسلسل قيامة أرطغرل في الدوحة

وحسب وكالة أنباء الأناضول التقى الفنان التركي إنغين ألتان دوزياتان، الشهير في العالم العربي باسم شخصية «أرطغرل» بمحبيه في أحد المطاعم التركية في قطر.

وأظهرت الصور تسابق عشاق «أرطغرل» من أجل التقاط صور تذكارية معه، شاركوها مع أصدقائهم عبر شبكات التواصل، ولاقت رواجاً وإعجاباً واسعين بين رواد العالم الافتراضي.

دليل حب العرب للدراما التركية

قال عمر سيفي أكتولون، صاحب المطعم التركي الذي زاره النجم التركي: إن «الحفاوة التي وجدها الفنان التركي المعروف بالدوحة، تدل على قوة العمل، وتأثير الدراما التركية في الشعوب العربية».

وأضاف أكتولون أن «نجوم الدراما التركية، وعلى رأسهم ممثلو مسلسل قيامة أرطغرل، زاروا الدوحة قبل ذلك، ولاقوا محبةً كبيرة واستقبالاً ضخماً».

من جانبه عبّر المواطن القطري، أحمد عبدالله عن سعادته بلقاء أرطغرل، مشيراً إلى أنه ينتظر حلقات المسلسل بشوق كبير، فهو مؤثر في وجداننا وأفكارنا.

ويزور الفنان التركي أنغين ألتان دوزياتان الدوحة، للمشاركة في «مهرجان أجيال السينمائي» الذي تقيمه مؤسسة الدوحة للأفلام في قطر.

وانطلق المهرجان، مساء الأربعاء 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وتتواصل فعالياته حتى الإثنين 3 ديسمبر/كانون الأول 2018.

يشار إلى أن مسلسل «قيامة أرطغرل» يُبَث في أكثر من 85 دولة، وشاهده خلال المواسم السابقة نحو 3 مليارات، وموسمه الحالي هو الأخير، لينطلق في سلسلة جديدة باسم «قيامة عثمان غازي».

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
موهوب في التمثيل ولكنه فاشل في الرسم! أرطغرل يستجيب لطلب معجب عربي ويرسم له والنتيجة مضحكة للغاية