في أول ظهور إعلامي لدينا الشربيني بعد إعلان ارتباطها بعمرو دياب .. الشربيني ترد على الذين انتقدوها
السبت, 15 ديسمبر 2018

في أول ظهور إعلامي بعد ارتباطها بعمرو دياب، الشربيني ترد على منتقديها: ألم يُعلمكم أهلكم ألا تسخروا من أحد؟

عربي بوست

في أول ظهور إعلامي لدينا الشربيني بعد إعلان ارتباطها بعمرو دياب ، كشفت الممثلة المصرية خلال حلقة الإثنين 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 من برنامج «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس، تفاصيل حول حياتها الشخصية، كما ردت دينا الشربيني على الذين انتقدوها

وذكرت الشربيني أن النقد الذي تعرضت له لم يكن يزعجها ولم تكن تقرأ تعليقات الناقدين، بل  إن هذه التعليقات كانت مضحكة بالنسبة لها.

أول ظهور إعلامي لدينا الشربيني بعد إعلان ارتباطها بعمرو دياب

واجتمعت الشربيني مع إسعاد يونس في حلقة كانت مليئة بالنكات والضحك، حيث افتتحت يونس الحلقة بوصف معاناة الشربيني التي إن تنفست انتقدها الجمهور، بحسب وصفها.

ومن الواضح أن الحلقة كانت تهدف لكشف تفاصيل عن دينا الشربيني كإنسانة وممثلة وليس عن دينا حبيبة المغني الشهير عمرو دياب.

فقد وصف البرنامج الممثلة بأنها رومانسية، شاعرية، خيالية، تنسى نفسها حين تحب، مليئة بالأنوثة، حساسة وسهلة التعامل. أما عن صفاتها السلبية فهي متشائمة، مثالية زيادة عن اللزوم، كسولة، ضعيفة وهشّة.

كما لقبتها إسعاد يونس بأنها «سفيرة برج الحوت»، حيث إن جميع الصفات المذكورة تتواجد في أغلب بنات برج الحوت.

وكانت الحلقة خفيفة مرحة، تشاركت فيها دينا وإسعاد بإعداد طبق «الكشري» المصري، كما خضعت الشربيني لبعض الاختبارات في أعمال المنزل المختلفة، كغسيل الملابس والتنظيف وخياطة الملابس.

الشربيني ترد على الذين انتقدوها بعد ارتباطها بـ «الهضبة»

ومن أبرز محطات الحلقة كانت في حديث الشربيني عن موقفها من النقد الشديد الذي تعرضت له بعد إعلان ارتباطها بالمغني عمرو دياب.

حيث ذكرت الشربيني أن من طبعها ألا تضايق نفسها، فهي لا تقرأ التعليقات التي يكتبها الجمهور على صورها، ولكن في بعض الأوقات كان الأمر يتجاوز أن يكون مجرد تعليق، لدرجة أنها تتفاجأ بالناس وهي تتصل لتسألها إن كانت بخير بعد موجات السخرية.

وقالت: «أنا والله العظيم طول عمري في حالي، لا عمري تدخلت في حياة حد، ولا عمري سألت حد على حاجة، اللي عايز يقول حاجة بيقولها، عمري في حياتي ما علقت على حد وخصوصاً على شكله! دي خلقة ربنا».

وأشارت إلى أنها تضحك دوماً على بعض الأمور التي سخر منها الجمهور، لاسيما حين كتب أحدهم: «إلحق السلعوة فكّت»، ولكنها تحزن لأجل والديها اللذين يسمعان هذا النقد بحق ابنتهما.

وأضافت: «كل واحد على حسب تربيته، أنا أهلي ربوني إني ما ينفعش أقول على أي حاجة إنها وحشة، فكل اللي علموني عليه أهلي عملوه الناس فيا».

وتابعت ضاحكةً: «ما حدش أهله قالوا له زي أهلي قبل كده في الدنيا؟ أنا بس يعني؟».

وأكدت أنها حين تنزل الشارع تجد ردود أفعال الناس حولها إيجابية جداً، ولذلك هي مستغربة جداً من أين تأتي هذه التعليقات الشاتمة إذاً؟

وذكرت أن أكثر حادثة سخرية أثرت فيها على الإطلاق كانت في مهرجان الجونة، حيث كانت الشربيني في حالة صحية صعبة وخارجة من المستشفى قبل المهرجان مباشرة.

«عندهم حق لما وصفوني بالسلعوة»

أما عن رقصة الكيكي التي قامت بها دينا وتسببت بوصفها بالسلعوة، فأكدت أنها لم تكن تعلم بخطورة هذه الرقصة قبل أن تؤديها، وكل ما في الأمر أنها كانت تمرح مع صديقتها ياسمين رئيس.

فبعد أن عرضت عليها رئيس مقاطع فيديو للرقصة قررت الشربيني أن تؤديها على أغنية عربية ونزلوا في السيارة بثياب المنزل وأدوا الرقصة داخل المجمع السكني.

وبسبب الإضاءة السيئة ظهرت الشربيني بمنظر لم تعتبره لطيفاً، حيث قالت مازحة إنها لم تتعرف على نفسها في الفيديو إلا بعد أن ضحكت.

وتابعت: هذه كانت من المرات النادرة جداً التي أنشر فيها فيديو عن نفسي، ولكنه لم يكن جميلاً ومن وصفوني بالسلعوة بعده كانوا على حق.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
في أول ظهور إعلامي بعد ارتباطها بعمرو دياب، الشربيني ترد على منتقديها: ألم يُعلمكم أهلكم ألا تسخروا من أحد؟