أدرجوا اسمها بين قائمة الممثلين دون أن يخبروها! جيني إسبر: أكبر مشاكلنا هي كثرة «الدخلاء» على الدراما

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/25 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/25 الساعة 14:04 بتوقيت غرينتش
جيني إسبر تنفي مشاركتها في مسلسل حركات بنات

بعد أن أدرجت شركة "الشقرة" للإنتاج اسمها ضمن قائمة الأبطال في عملها الجديد دون إعلامها مسبقاً، نفت الممثلة السورية جيني إسبر مشاركتها في مسلسل حركات بنات

وتعجبت إسبر من تصرف الشركة، مؤكدة أنها لم تتواصل معها نهائياً ولم تُبلغها قبل زج اسمها في القائمة

جيني إسبر تنفي مشاركتها في مسلسل حركات بنات

وبحسب موقع سيدتي.نت، الجمعة 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، قالت الممثلة السورية "لقد فوجئت بورود اسمي ضمن قائمة بطلات العمل، رغم أنه ليس لدي أدنى فكرة عن النص ولم أقرأه، ولم يجر أي تواصل معي بهذا الخصوص من قبل الشركة المنتجة، التي زجت اسمي في المسلسل".

وجاء ذلك بعد أن أصدرت شركة "الشقرة" المنتجة للعمل، التي يرأسها ماهر شقرة، بياناً رسمياً حول المسلسل، تصدرت فيه جيني قائمة الأبطال.

واتهمت إسبر الشقرة بالقيام بهذه الخطوة بهدف الترويج للعمل قائلة "من المعيب التصرف بهذه الطريقة، وفي اعتقادي أنهم يقومون بذلك في محاولة لتسويق العمل.

إسبر: دخلاء على الدراما السورية

ولفتت جيني أن الكارثة الكبرى في الدراما السورية حالياً تتمثل في وجود عدد كبير من "الدخلاء" على مِهنتَي الإخراج والإنتاج.

وقالت إسبر "بتنا نسمع كل يوم عن مخرج جديد ومنتج جديد، وبميزانيات متواضعة جداً تؤدي إلى إنتاج رديء في النهاية، بخلاف ظهور العديد من الشابات اللواتي يقدمن أنفسهن كعارضات أزياء قبل أن يصبحن ممثلات".

"تسرعوا في إصدار البيان"

من جانب آخر، ذكر موقع "الفن" أن جيني إسبر كانت صادقة في اتهامها للشقرة للإنتاج، بإدراج اسمها ضمن أبطال مسلسلها الجديد دون إعلامها بالأمر مسبقاً.

وأشار "الفن" إلى أنه وبعد البحث حول الموضوع تبين أن الشركة كانت ترغب فعلاً في التعاقد مع إسبر لتكون ضيفة إحدى الحلقات، لكنها "استعجلت بوضع اسمها في أول بياناتها"، قبل أن تخبرها، فحصل سوء التفاهم.

وكان من المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل، يوم السبت 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وهو من بطولة رنا الأبيض وليليا الأطرش ودانا جبر وسوسن ميخائيل ولبنى يحيى وماهر شقرة.

ومن لبنان سيشارك مابيل سويد، إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين الذين سيحلون ضيوفاً على العمل.

علامات:
تحميل المزيد