«لميس» تثير ضجة بإطلالتها الغريبة في حفل جوائز إيمي أووردز.. خاب أمل جمهورها للمرة الثانية

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/20 الساعة 10:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/20 الساعة 10:15 بتوقيت غرينتش
طوبى بويوكوستون بإطلالة جريئة في حفل جوائز "إيمي أووردز"

تداولت الصحف والمواقع الإلكترونية في تركيا صوراً تظهر فيها الممثلة التركية طوبى بويوكوستون بإطلالة جريئة في حفل جوائز "إيمي أووردز" العالمية.

وكانت طوبى المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" نسبة لدورها في سنوات الضياع، شاركت الإثنين 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 في الحفل بنيويورك.

طوبى بويوكوستون بإطلالة جريئة في حفل جوائز "إيمي أووردز"

وتمكنت لميس من الوصول إلى المرحلة النهائية من المسابقة للحصول على جائزة أفضل مسلسل، عن " الجسور والجميلة"، والذي أدت دور البطولة فيه مع كيفانتش تاتليتوغ.

ورغم إخفاقها في الحصول على الجائزة للمرة الثانية، تمكنت الممثلة التركية ذات الشعبية الكبيرة من خطف الأضواء في الحفل بإطلالتها الجريئة.

تألقت طوبى ببنطال أسود مخمل غريب مغطى بالشيفون من الخلف والجوانب وارتدت فوقه  كنزة مفتوحة الصدر من تصميم "نيهان بوروك Nihan Buruk".

وفرقت شعرها إلى نصفين وضفرتهما إلى الخلف، وارتدت طوقاً ذهبياً بزهرة كبيرة في عنقها، وكانت إطلالتها الغريبة حديث الساعة في تركيا.

فقد تفاعل جمهورها بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية، لاسيما إنستغرام، والمواقع الإلكترونية، بين ساخر وناقد ومعجب بجرأة الممثلة.

طوبى عودت جمهورها على الإطلالات الجريئة

في الحقيقة هذه ليست المرة الأولى التي تثير طوبى الجدل فيها حول إطلالتها، فرغم ملامحها التي توحي بأنها فتاة خجولة للغاية، فإنها تصدمنا دوماً بجرأتها.

ففي الليلة السابقة، أطلت ببنطال وكنزة جلد سوداء داكنة وسلسال معدني وشعر كيرلي، واعتمدت مكياجاً خفيفاً لا يكاد يظهر منه سوى لون الحمرة الفاقع.

ويبدو أن طوبى كررت الجدل الذي أحدثته قبل 4 سنوات في حفل جوائز إيمي بإطلالتها الجريئة بتنورة شفافة وكنزة قصيرة مفتوحة البطن سوداء أيضاً.

أول ممثلة تركية يتم ترشيحها لجوائز إيمي

طوبى بويوكسوتون هي أول ممثلة تركية تم ترشيحها لجوائز إيمي أووردز العالمية عن فئة أفضل ممثلة، لدورها المميز في مسلسل "20 دقيقة".

وبحسب موقع سيدتي.نت، المسلسل مأخوذ من فيلم أميركي، وأدت فيه دور زوجة متهمة ظلماً بقتل رجل وتطاردها الشرطة حتى تكتشف الحقيقة في النهاية.

ولكن طوبى لم تنل الجائزة وعادت بخفي حنين من نيويورك، وأصبحت محط أنظار المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية لعدة أيام بسبب إطلالتها.

ورغم أن الحدث تكرر بجميع جوانبه هذه المرة، فإن الأمر لا يعني فشلها، فهي واحدة من أكثر الممثلات التركيات اللواتي حصلن على جائزات عن أدوارهن المميزة طيلة مسيرتهن الفنية.

تحميل المزيد