هل تذكرون نور حبيبة مهند؟ ظهرت في بلد عربي! أين اختفت، وهل أحبت عجوزاً يكبرها بـ 35 عاماً؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/19 الساعة 11:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/19 الساعة 14:56 بتوقيت غرينتش
الممثلة التركية سونغول أودان (نور) تزور تونس

بعد اختفائها عن الشاشة العربية لسنوات طويلة، زارت الممثلة التركية سونغول أودان (نور) تونس لحضور مؤتمر ينظمه الاتحاد الأوروبي.

وشاركت النجمة التركية، المعروفة بالعالم العربية بشخصية نور في مسلسل نور ومهند الشهير، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

الممثلة التركية سونغول أودان (نور) تزور تونس

وذكرت الممثلة ذات الـ39 عاماً أنها في زيارة لتونس لتلبية دعوة لمؤتمر "التعاون الثقافي بين أوروبا والبحر المتوسط" والذي نظمه الاتحاد الأوروبي في 16-18 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وألقت نور كلمة خلال المؤتمر تحدثت فيها باللغة الإنكليزية عن أجزاء من مسيرتها، ولفتت الأنظار إليها بإطلالتها المميزة باللون الأحمر، وإكسسواراتها الناعمة وتسريحة شعرها البسيطة للغاية.

وعبرت في تعليقها على الصورة عن شكرها الجزيل للشعب التونسي "الرائع" لحسن ضيافته.

وقالت، "أشكر أعضاء الاتحاد الأوروبي على جمع فناني المنطقة الذين فرقتهم الأعراق والألوان والأديان وجمعهم البحر المتوسط في مكان واحد".

من جانبه، تفاعل الجمهور العربي مع النجمة التي اشتاقوا إليها كثيراً وعبروا عن سعادتهم باستقبالها في بلد عربي ورؤيتها من جديد.

لماذا اختفت نور طيلة السنوات الماضية؟

المتعارف عليه في جميع أنحاء العالم هو أن النجم الذي يحقق نجاحاً كبيراً في عمل ما تُفتح أمامه جميع الأبواب لتقديم العديد من الأعمال والظهور على الشاشة باستمرار.

ولكن ذلك لم يحدث مع سونغول بعد أن حققت نجاحها المبهر في مسلسل "نور ومهند"، والذي اشتهر به مهند والعديد من النجوم الأتراك واختفت بعده نور!

بحسب الصحف والمواقع الألكترونية التركية، بعد أن حققت سونغول شهرة كبيرة، سلطت وسائل الإعلام الضوء عليها بشكل مبالغ فيه.

وأصبحت حياتها الشخصية ملفاً مفتوحاً أمام الجميع، لاسيما علاقاتها العاطفية. حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام أخباراً مزيفة حول علاقات عاطفية غريبة للفنانة.

الأمر الذي جعل نور تقرر الابتعاد عن الشاشات لبعض الوقت، فاعتزلت التمثيل لفترة. ويبدو أن العرب انشغلوا بمتابعة الأعمال الجديدة لمهند وبقية المسلسلات التركية التي انتشرت بشكل كبير جداً خلال تلك الفترة ونسوا حبهم الأول "نور" بعد أن غابت عنهم.

في الحقيقة نور لم تعتزل التمثيل، فقد قدمت العديد من الأعمال في الفترة اللاحقة على الشاشات التركية كمسلسل "توقف يا قلبي (2008)" و"الثنائي المثالي (2010)" و"ربات منزل يائسات (2011)" و"قصر سيرتشة (2015)" و"التفاحات الحامضة (2016)" وأخيراً "غير مسجل (2017)".

ولكن أياً من هذه الأعمال لم يحقق شهرة لا على المستوى المحلي ولا الدولي، كيف لا وقد اختفت بعد مسلسل نور ومهند 3 سنوات كاملة؟

هل وقعت بحب عجوز في الـ75 من عمره؟

ولعل أكبر الشائعات التي أثرت سلباً على مسيرة الممثلة الفنية كانت حول وقوعها بحب الممثل البريطاني ذي الأصول التركية كيفورك مالك والذي يبلغ عمره 75 عاماً وكان حينها يكبرها بحوالي 35 سنة.

وكانت سونغول، نشرت صورة تجمعها به وهما يتبادلان النظرات مع ابتسامة لطيفة للغاية معلقة عليها، "أمير ديار بكر".

وبعد انتشار الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما نفت الممثلة التركية الأمر تماماً وأكدت أنه بمثابة أخ كبير لها وابن بلدها.

وطلبت من مطلقي الشائعات أن ينصفوها وأن يتوقفوا عن التشويش على حياتها الخاصة.

علامات:
تحميل المزيد