باسم ياخور يعتذر عن التمثيل في باب الحارة وينشر رداً قوياً على منتقديه (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/17 الساعة 12:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/17 الساعة 16:04 بتوقيت غرينتش
باسم ياخور اعتذر عن التمثيل في باب الحارة

لا يزال مسلسل باب الحارة، الذي أثار جدلاً كبيراً حول موسمه الأخير مستمراً في التغيير في الشخصيات والقصص، ولكن الأخبار الأخيرة تقول إن باسم ياخور اعتذر عن التمثيل في باب الحارة

باسم ياخور اعتذر عن التمثيل في باب الحارة

بحسب موقع "سيدتي.نت"، الجمعة 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، اعتذر الممثل السوري باسم ياخور عن عدم المشاركة في الجزء العاشر والحادي عشر من مسلسل باب الحارة.

حيث يعمل المخرج السوري بسام الملا على تصوير جزئين من مسلسله، الذي لا تزال الصراعات حول ملكيته مستمرة مع شركة قبنض للإنتاج.

وقد أجرى الملا العديد من التغييرات في الشخصيات والسيناريو، بعدما اضطر لتصوير المسلسل خارج سوريا، حين قرّرت MBC الانسحاب من إنتاجه.

تغييرات في طاقم تمثيل باب الحارة

وبحسب موقع "الفن"، اتفق المخرج السوري بسام الملا مع سلوم حداد، ليكون بطل الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة.

وبذلك يكون سلوم حداد حلَّ محل عباس النوري، الذي تم استبعاده عن العمل بشكل نهائي في وقت سابق.

وذكر الموقع أن الملا يبحث عن جهات إنتاجية، بعد انسحاب شبكة MBC من إنتاج المسلسل، نتيجة للخلافات بين بسام الملا وشركة "القبنض" للإنتاج.

الأمر الذي سيجعل بسام الملا يصور مسلسله خارج سوريا، بينما ستنتج "القبنض" نسخةً أخرى من العمل، وتفكر في إعادة عباس النوري إلى البطولة.

وتقول بعض التسريبات إن الشركتين تتفاوضان لإنتاج نسخة واحدة بالتراضي، لكن حتى الآن ما زالت القرارات غير رسمية.

من جانبه، ذكر موقع "سيدتي.نت" أن بسام الملا لا يزال يتابع التحضيرات لإنجاز الجزأين العاشر والحادي عشر من باب الحارة، رغم خلافاته مع "القبنض".

وستَفرِض الحكاية الجديدة للمسلسل دخول العديد من الشخصيات الجديدة، وقد تم ترشيح النجمة كاريس بشار للانضمام للعمل، وجرى التواصل معها بالفعل.

ولكن يبدو أن بسام الملا لم ينجح في كل خططه للتغيير في مسلسل البيئة الشامية، وهذا ما حدث مع الممثل السوري باسم ياخور.

على صعيد آخر، فاجأ ياخور جمهورَه بمقطع فيديو جريء يردُّ فيه على أساليب الناس في توجيه النقد، ونال الفيديو إعجاب متابعيه بشكل كبير.

باسم ياخور: من أنتم؟

View this post on Instagram

من انتم 🤨

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

 

ونشر الممثل السوري المعروف، الجمعة 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، مقطع فيديو حقَّق تفاعلاً كبيراً.

ووصف ياخور بعض الناس بأنهم لا يعجبهم شيء، فإن رأوا شخصاً طويلاً سخروا منه، وكذلك إن رأوا شخصاً قصيراً أو سميناً أو نحيفاً أو أياً يكون.

وختم الفيديو بقوله: "أنتم أيها الذين لا يعجبكم شيء، مَن تظنون أنفسكم؟ من أنتم؟".

علامات:
تحميل المزيد