محبو فيلم «Breaking Bad» كانوا متحمسين.. لكن براين كرانستون لن يشارك فيه كضيف شرف

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/15 الساعة 15:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/15 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش
براين كرانستون المشاركة في فيلم Breaking Bad

كان يريد براين كرانستون المشاركة في فيلم Breaking Bad، لكنه سيكون مشغولاً في عمل آخر أثناء تصوير الفيلم هذا الخريف.

عند عرض مسلسل Breaking Bad لأول مرة كان كرانستون معروفاً وقتها من خلال سيت كوم Malcolm In The Middle، ولكنه ظهر في ثوب جديد تماماً من خلال تحوله الدرامي في شخصية والتر وايت.

أراد المؤلف فينس غيليغان تقديم عمل يرسم تحول رب أسرة عادي، وممل إلى حدٍّ ما، إلى مجرم كبير، وعلى مدار ستة مواسم، راقب الجمهور والتر وهو يفقد تدريجياً إنسانيته بينما يؤسس إمبراطورية مخدرات، وفق موقع Screen Rant الأميركي.

تمكن والتر في الحلقة الأخيرة من مسلسل Breaking Bad من إصلاح الوضع، ولو قليلاً، قبل وفاته متأثراً بجروحه، مع الأخذ في الاعتبار حجم الضرر الذي خلّفه.

مصير شريكه بقي غامضاً

تركت هذه النهاية أيضاً مصير شريكه جيسي بينكمان (يؤدي دوره آرون بول) غامضاً، حيث ظهر وهو يبكي من الفرح في النهاية، بينما يقود سيارته تحت جنح الليل.

أراد غيليغان من المشاهدين أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كان جيسي قد تمكن من الهرب وبدأ حياة جديدة، لكن كشفت الأخبار حديثاً أن فيلم Breaking Bad قيد التنفيذ، وسيجيب عن هذا السؤال تحديداً.

شعر عشاق مسلسل Breaking Bad بالسعادة من هذه الأخبار، إلا أن احتمالية مشاركة كرانستون باتت سريعاً موضع شك.

توفيت شخصية والتر وايت بشكل لا لبس فيه في نهاية المسلسل، وبالرغم من أن هناك دائماً فرصة لظهوره من خلال مشاهد العودة إلى الماضي، أو من خلال حلم، فإن الممثل كشف أثناء مقابلة حديثة مع موقع Today، أنه لم يقرأ سيناريو الفيلم، وأن جدول عرض مسرحيته في Broadway لن يسمح له على الأرجح بتصوير أي مشهد للفيلم.

وقال براين: "أود المشاركة في فيلم Breaking Bad، لكني أقدم حالياً عملاً مسرحياً على مسرح Broadway، وسيستمر حتى شهر مارس/آذار على الأقل".

ظهور لا حاجة إليه..

ونظراً لأهمية والتر وايت في حياة جيسي، فمن المنطقي أن يظهر بشكلٍ ما في فيلم Breaking Bad. ومع ذلك، يبدو غيليغان ملتزماً جداً بقصة العمل، لذلك إذا شعر أن ظهور والتر الشرفي في الفيلم لا حاجة له، أو أنه مجرد عامل جذب للجمهور، فلن يشركه في الفيلم.

وأظهر المؤلف من خلال مسلسل Better Call Saul  المأخوذ عن مسلسل Breaking Bad، أنه من الممكن جداً تقديم عمل فني من دون الظهور غير المبرر لوالتر وايت، والفيلم نفسه لم يكن ليرى النور ما لم يمتلك غيليغان تصوراً واضحاً عنه.

ما زلنا لا نعرف الكثير عن فيلم Breaking Bad، الذي يحمل عنوان Greenbrier، ولا نعلم إذا كان سيُعرض في السينما أم على التلفاز. ومع ذلك، سيكون من المثير أن نعود إلى جيسي بينكمان ونرى كيف تصرَّف بعد محنته الكئيبة في الموسم الأخير. ولا شك أن محبي المسلسل يأملون في نهاية سعيدة للشخصية.

علامات:
تحميل المزيد