بعد شهرتها بسبب حلقة «البلوك».. رضوى الشربيني تكشف عن سبب إيقاف برنامجها بشكل مؤقت

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/10 الساعة 10:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/10 الساعة 10:37 بتوقيت غرينتش
رضوى الشربيني تكشف سبب إيقاف برنامجها

رضوى الشربيني تكشف سبب إيقاف برنامجها بعد النجاح الكبير الذي حققته وارتفاع عدد المشاهدات لمستوً قياسي.

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هي وبس"، الذي يعرض عبر قناة "سي بي سي سفرة"، عن أنها كانت قد طلبت من إدارة القناة وقف البرنامج مؤقتاً بعد تصوير 9 حلقات من الموسم الثالث من برنامجها، الذي أعقب شهر رمضان الماضي.

وقالت الشربيني، خلال لقاء لها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "سي بي سي": "بعد تصوير 9 حلقات من البرنامج في الموسم الثالث، لاحظت تصاعد أرقام المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام".

وأضافت: "ارتفاع الأرقام كان أكبر مني، والنسبة والتناسب بين السيدات المتابعات والرجال كانت تتغير بشكل متزايد جداً، خصوصاً أن بعض الرجال تابعوني لمهاجمتي وللتعليق على الحلقات بشكل سلبي، وبعد ارتفاع الأرقام طلبت من إدارة القناة إيقاف البرنامج، لأن الأرقام أشعرتني أن هناك شيئاً خاطئاً".

ورغم أن إدارة القناة نصحتها بعدم إيقاف البرنامج، فإنها قررت أن تأخذ إجازة لمدة أسبوع وبعدها واصلت التصوير.

حلقة "البلوك" السبب

ولاقت المذيعة المصرية هجوماً شديداً، وأثارت جدلاً بعد حلقة "البلوك" التي نصحت فيها إحدى المتصلات بحظر شاب كانت على علاقة به، ما أشعل شبكات التواصل الاجتماعي ورفع الحلقة إلى الأكثر مشاهدة في مصر وقت إذاعتها.

وفي الفقرة -التي توجّه فيه الشربيني عادة نصيحتها بعد عرض القصة- قالت إن الحل المثالي هو حظر "الشاب" الذي تحدثت عنه الفتاة عن كل الشبكات الاجتماعية.

وبعد الضجة التي أثارتها الإعلامية الشابة، ردَّت على متابعيها واستنكرت ما قاله الكثيرون، بأنها تشجع على التحريض ضد الرجال والأزواج، مذكّرة بنصائح كثيرة قدَّمتها تثبت العكس.

وتُعرف المذيعة بدفاعها عن حقوق المرأة في حلقات برنامجها، لكنها واجهت في الأيام الماضية انتقادات لاذعة، وصلت إلى حد المطالبة بإيقاف برنامجها، معتبرين أنه يحرِّض النساء على الرجال.

وتحظى المذيعة المصرية بمتابعة ومشاهدة كبيرة على قناة "سي بي سي سفرة"، خاصة من النساء.

وتقدّم رضوى الشربيني في برنامجها نصائح في الموضة والجمال والصحة للنساء، وكذلك نصائحها للفتيات اللواتي يشاركن معها قصصهن الشخصية طلباً لمساعدتها.

وتعمل رضوى الشربيني في مجال تقديم البرامج منذ أكثر من 10 سنوات، إلا أنها حققت نجاحها الكبير في برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه منذ عام.

تحميل المزيد