الأربعاء, 23 يناير 2019

الشاب خالد يُكذب فُلة الجزائرية حول وجود علاقة سابقة بينهما، وهذه هي «حبه الأول والأخير»

عربي بوست

في مقابلة تلفزيونية، كشفت المغنية فُلة الجزائرية عن حبها الأول الذي جمعها بابن بلدها، فجاء رد الشاب خالد على فلة الجزائرية سريعاً وحاسماً.

حيث شارك مغني الراب المعروف، جمهوره على إنستغرام، الخميس 3 يناير/كانون الثاني 2019، صورة تجمعه بزوجته سميرة، مؤكداً أنها هي حبه الأول والأخير.

رد الشاب خالد على فلة الجزائرية

وعلق خالد على الصورة قائلاً: «حبي الأول والأخير هو لزوجتي نور حياتي وأم أولادي، أجمل 5 أطفال والذين قدموا لي أيضاً مُتعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري».

وختم مغني الراب الجزائري بقوله: «أُحبك يا سميرة».

View this post on Instagram

Mon premier amour mon premier mariage et le dernier c est Ma lumière ma femme de ma vie qui ma donnais 5 beau enfants 🖐🏻qui ma donnais aussi le plaisir et la joie de continué a donner du bonheur a mon public et mes fans i love you #ya_samira My first love, my first marriage and the last one is my wife and light of my life who introduced me to our 5 beautiful children, who also showed me the right way of living, placed joy into our life and to keep giving happiness to my fans. I love you #ya_samira ‎حبي الأول أول و اخر زواجي هي نور حياتي زوجتي من أعطتني اجمل 5 أطفال الذين قدموا لي أيضا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري أحبك #يا_سميرة ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Khaled | الشاب خالد (@chebkhaledofficial) on

وبحسب موقع «الفن» اللبناني، كانت فُلة الجزائرية كشفت عن قصة الحب التي جمعتها بالشاب خالد في بداية مشواره الفني، حيث حلّت ضيفة على أحد البرامج في القناة الجزائرية.

وعرضت مذيعة البرنامج مقطع فيديو شاركت فيه فلة الجزائرية الشاب خالد الغناء، لتدخل بعدها في نوبة بُكاء، وتكشف عن بعض التفاصيل عن حبها له في ذلك الوقت، في حين لم توضح سبب فراقهما وإن كان يبادلها المشاعر نفسها أم لا.

ويبدو أن رد الشاب خالد على فلة الجزائرية أوضح بطريقة غير مباشرة، أنها كانت علاقة حب من طرف واحد، وأنه لم يُحب أحداً قبل زوجته سميرة.

على صعيد آخر، ظهرت والدة الشاب خالد في فيديو، نشره مغني الراب الجزائري، على صفحته بفيسبوك، وهو يهنئ متابعيه بمناسبة حلول العام الجديد.

تُشبهه بشكل كبير

وظهر خالد مع والدته التي بدت بملامح بسيطة، وقد وجهت كلمة للجمهور الجزائري، في فيديو نشره بالساعات الأولى من يوم الثلاثاء 1 يناير/كانون الثاني 2019، قالت فيه إنها «تتمنى الخير والبركة لبلادها الجزائر ولأبناء الشعب الجزائري».

وتمنت والدة الشاب خالد أيضاً «أن تكون الجزائر كل عام بخير»، وقاطعها المغني الشهير وطلب منها تهنئة المغاربة أيضاً وجميع شعوب بلدان المغرب الكبير.

وعلقت والدة الشاب خالد بعفوية تامة، قائلة: «أتمنى أن يدوم الخير والبركة على الأمة العربية كاملة».

ولقي الفيديو الذي نشره خالد تفاعلاً كبيراً من جمهوره، الذين علَّقوا بأن والدته تشبهه إلى حد كبير جداً، بل إنها نسخة طبق الأصل من ملامحه، وعلَّق آخرون بأن ابتسامته الجميلة مصدرها والدته، تعليقاً على ابتسامتها العفوية التي ظهرت في المقطع المصور.

ويعتبر الشاب خالد أحد مغني الراب، الذين يحظون بشهرة في المغرب الكبير والعالم.

ويحمل الشاب خالد الجنسية المغربية إلى جانب جنسيته الجزائرية، وذَكر في مناسبات عديدة أنه ينتمي إلى المغرب أيضاً، معرباً عن فخره بحمله جنسيته.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
الشاب خالد يُكذب فُلة الجزائرية حول وجود علاقة سابقة بينهما، وهذه هي «حبه الأول والأخير»