الأربعاء, 16 يناير 2019

نانسي عجرم تستفز متابعيها بغناء «لا نحتاج المال كي نزداد جمالاً»

عربي بوست 

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر وهي تتراقص مع زوجها وابنتيها على أنغام أنشودة الفنان الكويتي حمود خضر «لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالاً».

وظهرت نانسي مع أبنائها وزوجها وهم يرددون كلمات الأغنية في سيارتهم وقد تفاعلوا معها، لكن الأمر على ما يبدو لم يرق للمتابعين.

فقد أثار المقطع عاصفة من الانتقادات لنانسي باعتبار أن ما ورد في الأنشودة لا يعبر عن حال الفنانة اللبنانية.

التي احتاجت المال -وفقاً لمنتقدين- لإجراء عمليات تجميل، وبالتالي هي فعلاً أثبتت أنها «تحتاج المال حتى تزداد جمالاً».

وعلق عدد من متابعي الفنانة بصور تظهرها قبل وبعد عمليات التجميل، وكتبت مغردة: «أنتِ خلّصتي كل المال بعمليات التجميل»، فيما انتقد آخرون تناقد كلمات الأغنية معها إذ وصفوها بأنها تعيش حياة رغدة.

حمود الخضر يرد

ودخل صاحب الأنشودة حمد خضر على خط التعليقات معرباً عن سعادته باستمتاع الفنانة نانسي وعائلتها بأغنيته.

وخضعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لجلسة تصوير لصالح مجلة «فوج – vogue» الفرنسية، في شهور الحمل الأخيرة، وظهرت فيها ترتدي إطلالة بيضاء أنيقة أظهرت بطنها المنتفخ.

ودخلت الفنانة اللبنانية شهور حملها الأخيرة، وهي الآن بانتظار مولودها الثالث الذي تسابقت وسائل إعلام على معرفة جنسه.

وظهرت نانسي في مناسبات عدة ببطن منتفخ كان آخرها مشاركتها في حفل غنائي بأحد مولات دبي قبل نحو شهر وشاركت خلاله مع جمهورها مقطعاً مصوراً وهي ترقص بحيوية ورشاقة على خشبة المسرح.

يُذكر أن نانسي عجرم وأعلنت نانسي عن خبر حملها بصورة لابنتيها ميلا وإيلا، إذ نشرت صورة لهما وهما تحملان لافتتين مكتوباً عليهما: «لدينا سر! سنصبح أختين كبيرتين»، وعلقت عليها بالقول: «تحققت أمنية ميلا وإيلا».

 وتزوجت الفنانة اللبنانية عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم.

وفي العام التالي للزواج، وتحديداً يوم ميلادها، 16 مايو/أيار، أنجبت ابنتها ميلا (11 عاماً)، ثم أنجبت إيلا (7 سنوات) في 23 أبريل/نيسان عام 2011.

يُشار إلى أن آخر أعمال نانسي عجرم كان كليب «بدنا نولع الجو»، من إخراج سمير سرياني، وكلمات سمير نخلة، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع باسم رزق.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
نانسي عجرم تستفز متابعيها بغناء «لا نحتاج المال كي نزداد جمالاً»